الجمعة 3 مايو 2024

يوتيوب يصدم محمد الشرنوبي ويحذف «إيه اللذاذة دي»

محمد الشرنوبي

فن25-8-2021 | 16:53

حنان الوالي

وجهت إدارة يوتيوب صدمة للمطرب محمد الشرنوبي، بعد طرحر أغنيته الجديدة "إية اللذاذة دي"، على قناته الرسمية على الموقع، حيث قررت حذف الأغنية بعد تواصل المنتجة سارة الطباخ، مع الشركة.


وبدأت القصة بإرسال الطباخ، العقد المبرم بينها وبين الفنان محمد الشرنوبي، للإدارة وهو ما ترتب عليه حذف الأغنية من موقع الفيديوهات، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها حذف أغنية للفنان محمد الشرنوبي بسبب سارة الطباخ.

أغنية إيه اللذاذة دي من ألحان محمد الشرنوبي، وكلمات محمد يسري، توزيع جلال حمداوي، وقدمها الفنان محمد الشرنوبي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

يُشار إلى أن أغنيه إيه اللذاذة هي التعاون الثاني بين محمد الشرنوبي، ومحمد يسري، وذلك بعد تعاونهما من قبل في أغنية نستنى قوام، وهي الأغنية التي غناها الشرنوبي في حفل زفافه على راندا رياض.


ويشارك الفنان محمد الشرنوبي، هذه الأيام بمسرحية"ياما في الجراب يا حاوي"، والتي تجمعه بالفنان الكبير يحي الفخراني، وشارك في البطولة أيضا كارمن سليمان،أياد نصار، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، محمد التاجي، ومن تأليف بيرم التونسي، وإخراج مجدي الهواري.


ويذكر أن آخر الشرنوبي بمشاركته في السباق الرمضاني الماضي2021بمسلسل" وكل ما نفترق"، وجسد شرنوبي في هذا العمل شخصية جديدة ومختلفة، ويتناول العمل قصة  فتاة تدعي نور الفنانة ريهام حجاج، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود" نور"، للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.


مسلسل"وكل ما نفترقك، بطولة ريهام حجاج، محمد الشرنوبي، عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، طارق عبدالعزيز، رانيا يوسف، أيتن عامر، سلوي خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد جمعة، هند عبدالحليم، حسن، عبدالله، أحمد صيام، محسن منصور، أحمد النجار، رمزي العدل، سيد رجب، محمد علاد، عبير منير، ميرا دياب، علاء قوقة، هنا جاد، لاشينة لاشين، اسماعيل شرف، محمد فاروق، ومن إخراج كريم العدل، أحمد عبدالوهاب.

Dr.Randa
Dr.Radwa