الثلاثاء 21 مايو 2024

رغم إعلان تعافيها من كورونا.. بشرى تجري مسحة جديدة

بشري

فن25-8-2021 | 20:24

رضوي سمير

أجرت الفنانة بشرى مسحة جديدة للتأكد من تعافيها نهائياً من فيروس كورونا.

وأعلنت بشرى، في وقت سابق، تعافيها من فيروس كورونا من خلال تعليقها على منشور الفنان محمود الليثي، والذي يشاركها فيلمها الجديد «معالي ماما»، والمقرر استئناف تصويره السبت المقبل. 

وتعيش الفنانة بشرى تلك الفترة حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في فيلم "معالي ماما"، والمقرر الانتهاء من تصويره قريبًا، حيث سبق وأشار مخرج العمل "أحمد نور" إلى أن أسرة الفيلم يتبقى لها أسبوع فقط للانتهاء من التصوير، وينتظرون شفاء بشرى من فيروس كورونا لتعود من جديد ويستكملون تصويرالفيلم.

فيلم "معالي ماما" يناقش قضية اجتماعية وهي التنشئة الاجتماعية، وكيف تتم في ظل عمل الأم، فهو يعرض فكرة اهتمام السيدة بمنزلها وشؤون حياتها العملية في الوقت نفسه، وكيف تكون معاناة هؤلاء السيدات.

 أبطال فيلم "معالي ماما"
 

يشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين من ضمنهم "بشرى، محمود الليثي، الطفل سوري، الطفلة نور إيهاب، سامي مغاوري، أحمد سالم"، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور. 

كما تستعد بشرى لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية «افرح»، والتي تطرحها على طريقة الفيديو كليب، وتشارك فيها مع الموسيقار شاشو، بعد تعاونهما معاً مؤخرًا من خلال أغنية «خيوط الأمل»، والتي تعود من خلالها إلى ساحة الغناء بعد غياب بسبب انشغالها في التمثيل وتنظيم مهرجان الجونة.

وتستعد بشرى لتنظيمات مهرجان الجونة السينمائي باعتبارها شريكًا مؤسسًا للمهرجان حيث ستقام الدورة الخامسة له في الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر 2021، فيما ستقام فعاليات منصة الجونة السينمائية في الفترة من 16 إلى 21 أكتوبر 2021.