الأربعاء 22 مايو 2024

الأجسام المعدنية تنجذب للحاصلين على لقاح كورونا (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 25-8-2021 | 20:28

مى كامل

 

قام أحد الشباب اليونانيين من الحاصلين على لقاح كورونا بالاستعراض  أمام أصدقائه من الأشخاص الغير متلقي اللقاح، وذلك  بعد تلقيه جرعة لقاح كورونا، بمعجزة حدثت له.

وحسب ما ورد في وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد علقت على الفيديو الذي قام بنشره أحد الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي بأن هذا ما ستفعله مع أصدقائك الذين لم يتلقوا اللقاح.

بدأ الشاب بتحريك عدد من الأجسام المعدنية، أمام أعين أصدقائه غير المطعمين باللقاح، وهم عبارة عن مجموعة من الشباب يجلسون في مطعم وكان الحديث يدور بينهم  حول إيجابيات وسلبيات تلقي لقاح كورونا، وبعد الكثير من التحليل والعصف الذهني ، أدلى الشاب والذي تم تطعيمه مؤخرًا بالعبارة التالية "نعم ولكن ، لقد اكتسبت قوى مغناطيسية من اللقاح!، لإثبات ادعاءاته ، بدأ في وضع العملات المعدنية والإبر الحديدية على إحدى ذراعيه وأيضا على أجزاء من صدره. 

ومن المدهش أن تلك الأشياء المعدنية كانت تبقى على ذراعية وصدره دون أن تسقط ويبدأ الجميع في الضحك، حتى أنه قام بوضع عملة معدنية على ذراع إحدى صديقاته والتي لم تتلقي اللقاح، وبالفعل كادت العملة المعدنية أن تسقط. 

بعد العديد من المحاولات الناجحة ، اعترف بأن المغناطيسية ليست أكثر من خدعة سحرية، وأنه ليست هناك معجزة من هذا القبيل، لكنه في النهاية يجب الحصول على اللقاح لحمايتك وحماية المحيطين بك.

وعلى الرغم من المخاوف الأولية من أن اللقاحات الحالية قد تكون أقل فعالية ضد سلالة "دلتا" من وباء كورونا، تشير تحليلات إلى أن لقاحي أسترازينيكا وفايزر بيونتيك يقللان معدلات نقل المرضى للمستشفيات بنسبة تتراوح بين 92 و96 في المئة.

وعلاوة على ذلك، أكد العديد من الممارسين الصحيين أن مخاطر الآثار الجانبية الشديدة للقاح ضئيلة مقارنة بمخاطر المرض نفسه.