الخميس 16 مايو 2024

مريام فارس توجه رسالة للجمهور في أحدث ظهور لها

مريام فارس

فن25-8-2021 | 20:27

نورهان اسامة

شاركت الفنانة مريام فارس فيديو يجمع عدة صور لها، عبر حسابها علي "إنستجرام"، والذي علقت عليه لتبث الطاقة الإيجابية في روح جمهورها، حيث كتبت: "ضحكة من القلب أو مش من القلب ما بتفرق.. المهم النتيجة ذاتها، شوية إيجابية".

وظهرت "فارس" من خلال الصور المُجمعة، بإطلالة كاجوال موحدة، حيث ترتدي بنطلون باللون الأسود، مع تيشيرت نصف كم باللون الوردي، وأظهرت بساطة إطلالتها في "الإسليبر" الذي ارتدته، مع شنطة باللون الأبيض، في حين تركت شعرها منسدلاً خلف ظهرها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وطرحت الفنانة مريام فارس مؤخرًا، فيديو كليب أغنية "غدارة يا دنيا"، من وثائقي "الرحلة" التي أطلقته منصة Netfilx.

وآثارت الفنانة مريام فارس الجدل مؤخرًا بين الجمهور، بعد مشاركتها الاولي بإعلان إحدي الشركات التجارية برفقة الفنان آسر ياسين، الامر الذي جعلها تتلقي عدة هجمات من النجوم المصريين مثل كريم عفيفي وأحمد الشامي.

ويعد ظهورها في تلك الحملة الإعلانية هو الظهور الاول لها منذ عامين، بعد مشاركتها علي هامش مهرجان موازين لايقاعات الدولية في المغرب عام 2019، والذي هاجمت مصر من خلاله فقالت أنها أصبحت تقيلة على المصريين ولم يعدوا يرسلوا لها حفلات بسبب ارتفاع سعرها وأجرها قائلة: «أجري مرتفع عليهم».

ما أدي الي إنتقادها من عدد كبير من الجمهور ومن بينهم عدد من الفنانين، حيث وصلها تعليقا: "مش كانت ثقيلة ع قلبك دلوقتي مصر وحشاكي، مصر كبيرة عليكي"، وجاء تعليق آخر: "هي مش دي مصر اللي قولتي انك تقيلة عليها عمرك مكنتي هتبقى تريند غير من خلال مصر خليكي فاكرة الكلام ده كويس".