الأحد 2 يونيو 2024

يصبح نجما على الإنترنت.. كلب يستعرض مهاراته على لوح التزلج

يصبح نجما على الإنترنت.. كلب يستعرض مهاراته على لوح التزلج

الهلال لايت 25-8-2021 | 20:51

مى كامل

 

كلب فرنسي من نوع البول دوج، لم يتعدى عمره الثلاث سنوات، أصبح نجما من نجوم الإنترنت، بسبب مهاراته في ركوب لوح التزلج الخشبي.

وحسب وكالة "ساوث شاينا مورنينج بوست " فإن الكلب ذو المهارات الفائقة يستطيع النزول بلوح التزلج على السلالم بكل سلاسة، كما يقوم بالانعطاف في حركات دائرية، والتزلج في الشوارع ذات المنعطفات القاسية، ويمكنه تعدي المارة الذين يتجولون في الشوارع، دون أن يسقط أو يختل توازنه.

مالك الكلب يدعي زاهو تشن، والذي قام بتدريبه على التزلج باللوح الخشبي منذ حوالي عام ، علا زلاجته الخشبية، وبعد عشرين يوما فقط من التدريب، أصبح الكلب كابدج يتزلج على الزلاجة الخشبية الخاصة به وحده .

ويقول مالكه أن كابدج كلب لطيف جدا، حيث إنه لا ينبح بشكل متواصل، كما أنه ليس سريع الغضب.

ويضيف في البداية كنت استخدم السناكس كمحفز لكابدج ، حتي يستمر في التدريب، والبقاء على الزلاجة، ثم بدأت بتدريبه على التزلج عن طريق استخدام إحدى حوافره، وبمجرد استيعابه للفكرة، بدأ هو بنفسه الاهتمام بها.

يوميا يزور الكلب كابدج الحديقة كل صباح، ويقوم بالتزلج حوالي ربع ساعة، بصحبة مالكه، ثم ينزل من الزلاجة ويقوم بالمشى بعيدا عنها.

بدأ نجم كابدج يسطع كنجم على الإنترنت في بداية العام الجاري، بسبب نشر العديد من الفيديوهات التي تستعرض مهاراته، فالعديد من الناس يلاقون العديد من الضغوطات اليومية، وكان من رأي مالك الكلب أن يقوم بنشر تلك الفيديوهات، للترفيه عن الناس، وجعلهم يشاهدون ما يسعدهم.

أصبح كابدج الآن له العديد من المتبعين يتخطون النصف مليون متابع.