الجمعة 3 مايو 2024

«طالع موضة».. تعرف على موعد طرح آخر أغنيات «حماقي»

حماقي

فن26-8-2021 | 13:07

نورهان اسامة

يستعد الفنان محمد حماقي لطرح أغنية جديدة بعنوان "طالع موضة"، وتعد الأغنية الرابعة من ألبومه الجديد "يا فاتني"، ومن المقرر طرح الأغنية اليوم الخميس الساعة 5 مساءً على "يوتيوب".

وشارك الفنان محمد حماقي البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها: "أغنية طالع موضة من ألبوم يا فاتني، هتسمعوها انهاردة الساعة 5 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".

حماقي

وطرح الفنان محمد حماقي مؤخرًا ثلاث أغان من ألبوم "يا فاتني"، وهي أغنية "تك"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكساج توما، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية تخطت 2 مليون مشاهدة خلال أسبوع واحد من طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

كما طرح أغنية "لو هتسيب" من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ميكساج أحمد إبراهيم، وكسرت الأغنية حاجر الـ 9 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وكان الفنان محمد حماقي قد طرح مؤخرا أغنية "مين زيها" من ألبوم "يا فاتني"، والتي تصدرت تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" لمدة أربعة أيام بعد طرحها، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم.

وتعاون الفنان محمد حماقي خلال ألبومه الجديد، مع عدد كبير من أبرز الشعراء وهم أيمن بهجت قمر، امير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعي، فيما تعاون مع الملحنون وهم عمرو مصطفي، تامر علي، محمد النادي، والموزعون تعاون مع تميم، توما، أحمد إبراهيم، أمين نبيل.

ويستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي غدًا الجمعة 27 أغسطس، في الساحل الشمالي، ضمن حفلات موسم صيف 2021.

Dr.Randa
Dr.Radwa