الأربعاء 15 مايو 2024

حسن الرداد يخرج من دائرة الحزن بهذه الطريقة

حسن الرداد

فن26-8-2021 | 14:57

ميرنا عادل أديب

يستكمل الفنان حسن الرداد، تصوير فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، عقب توقفه طوال الثلاثة أسابيع الماضية، نظرًا للظروف العائلية التي مر بها؛ بدءا من وفاة والدته إلى وفاة الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

وتدور أحداث فيلم "تحت تهديد السلاح" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة، حول جريمة قتل يتم فيها اتهام "الرداد" الذي يحاول تبرئه نفسه، بالبحث عن ملابسات الجريمة، فتنقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب.

ويشارك بطولة "تحت تهديد السلاح" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وفي سياق متصل، تداول النشطاء على موقع فيسبوك، خلال الأيام الماضية، فيديو لوصية بكلمات مؤثرة من النجمة الراحلة دلال عبد العزيز للفنان حسن الرداد، تحدثت فيه عن ما تتمناه منه فيما يخص معاملة ابنتها إيمى، وهو الفيديو الذي عُرض خلال حلول الفنان ضيفًا على أحد البرامج التيلفزيونية على قناة النهار.

وخلال الفيديو قالت دلال عبد العزيز: "حسن مش محتاج توصية لأن حسن ابن ناس وفاهم الأصول كويس أوي وهو عارف واخد مين وبيحبها وبيحب العيلة كلها واحنا كمان بنحبهم".

وأضافت: "دايما دعوتى ليهم ربنا يخليهم لبعض ويهدى سرهم ويكفيكم شر عيون الناس ويكفيكم شر ولاد الحرام.. أنا بعامل حسن من قلبي وبحب.. لأن أولا اشتغلت مع حسن قبل ما اشتغل مع إيمى فى مسلسل ابن الأرندلى من 2009  وبيبقى قلبى عليه وهو بيشتغل.. هو وإيمي عندهم كيميا في الفن .. هو فنان وجميل وموهوب سونسون حبيبي".

ومن جانبه رد "الرداد" قائلاً: "عمري ما حسيت أنها حماة هى أم.. عمري ما شفت منها غير كل حاجة طيبة ودايما لو في حاجة بينى وبين إيمي هي على طول بتيجى معايا وبشوف إنه رزق غير إن ربنا يرزقك بزوجة كويسة يرزقك إن أهلها يبقوا كويسين".