الجمعة 27 سبتمبر 2024

دنيا عبد العزيز تروج لمسرحية زقاق المدق: «أول مرة بدون أهم وجه»

دنيا عبدالعزيز

فن26-8-2021 | 18:39

حسام يونس

روجت الفنانة دنيا عبدالعزيز لمسرحيتها الجديدة، والتي تحمل اسم زقاق المدق، عن قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ونشرت دنيا البوستر الترويجي للمسرحية، وعلقت: "الليلة أول ليلة عرض لمسرحية زقاق المدق بالإسكندرية بس هي برضة أول عرض بدون أهم وجه وأهم صفقة وأهم تشجيع ودعاء وحب، أول مرة هاطلع بدون ما ألاقيها واخد القوة من نظرتها وأخد الثقة من صقفتها ، ادعولي ربنا يقويني وادعوا لأمي بالرحمة لو بتحبوني ".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz)

يشار إلى أن مسرحية "زقاق المدق" من بطولة دنيا عبد العزيز، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هانى عبد الهادى، صابر رامى، ومأخوذة عن رواية الأديب نجيب محفوظ، و رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

وكانت دنيا عبد العزيز، نشرت مؤخراً البوستر الترويجي للمسرحية، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "زقاق المدق على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية ابتداء من 26 أغسطس".

وتنتظر دنيا عرض مسلسل "الحرير المخملي"، حيث من المقرر عرضة خلال الفترة القليلة المقبلة، والعمل من بطولة داليا مصطفى، مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، والمسلسل مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

ويذكر أن دنيا عبدالعزيز خاضت السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "اللي مالوش كبير"، وتدور أحداث العمل حول إجبار والد غزل ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

"اللي مالوش كبير" من بطولة  ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، مجدي كامل، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، وتأليف  عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.