الإثنين 29 ابريل 2024

«ما تيجى بقى نفرح».. عائشة عثمان تُغنّى لأول مرة باللهجة المصرية (فيديو)

عائشة عثمان

فن26-8-2021 | 19:35

رضوي سمير

طرحت الفنانة التونسية "عائشة عثمان"، اليوم، أولى أغانيها باللهجة المصرية، بعنوان "ما تيجي بقى نفرح"، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وتعاونت عائشة في الأغنية مع نخبة من كبار صناع المزيكا في مصر، حيث إن الأغنية من كلمات الشاعر" تامر حسين"، وألحان "مدين"، وتوزيع "أحمد عبد العزيز"، ومكساج وماستر "ياسر أنور"، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بالطريقة الأستعراضية من إخراج "إبرام نشأت".

وطرحت "عائشة عثمان" البرومو التشويقي للكليب عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، قبل طرح الأغنية؛ ما أثار حيرة الجمهور حول ما تقدمه عائشة، وظنه البعض أنه البرومو التشويقي لبرنامج جديد من تقديمها، ليفاجأ الجميع أن هذا البرومو خاص بفيديو كليب جديد من إخراج إبرام نشأت. 

وتقول كلمات الأغنية : سهرانين سهرانين .. حبيبي ومبسوطين وعلينا ألف عين
بنغني بأعلى صوت.. والقاعدة حلوة موت حباك من غير شروط
روحي روحي روحي فيك ..أنا هنا بقى بناديك.

كما أبدت عائشة سعادتها بالتعاون مع نخبة من كبار صناع المزيكا في مصر والوطن العربي، وكشفت أن أغنية ما تيجي بقى نفرح، مقدمة لسلسلة أعمال غنائية أخرى ستعلن عنها لاحقًا مع عدد كبير من أبرز صناع الموسيقى في مصر.

يذكر أن عائشة عثمان حققت نجاحًا كبيرًا من خلال برنامج "عايشة شو"، الذي عُرض على شاشة قناتي النهار والقاهرة والناس، وحققت نجاحًا من خلال ظهورها كضيفة شرف في رمضان الماضي بمسلسل فارس بلا جواز، بطولة الفنان مصطفى قمر.

Dr.Randa
Dr.Radwa