الأربعاء 8 مايو 2024

«الغروب أم الشروق».. الطفلة ريم عبدالقادر فى ظهور هادئ على «إنستجرام»

ريم عبدالقادر

فن26-8-2021 | 19:57

رضوي سمير

ظهرت الطفلة ريم عبد القادر بطلة مسلسل "ما وراء الطبيعة"، في صورة لها عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، وكتبت قائلة: "بتحبوا الغروب أكتر ولّا الشروق"، لتنهال عليها التعليقات من جمهورها ومحبينها، ومن هذه التعليقات: "احنا بنحبك أنت"، "بنحبك أنت يا قمر"، وآخر: "أنت بتحبي إيه".
 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Reem Abdelkader||ريم عبدالقادر (@reem_abdelkader_official)


وشاركت ريم بمسلسل "ما وراء الطبيعة"، دارت أحداثه في حقبة الستينيات من القرن الماضي، حيث يعيش الدكتور رفعت إسماعيل أستاذ أمراض الدم في الجامعة وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي يخوضها بنفسه، وتعاونه زميلته الاسكتلندية ماجي في كافة مغامراته.

شارك في بطولة العمل الفنان أحمد أمين، رزان جمال، أية سماحة، رشدي الشامي ، هشام قدري، سماء إبراهيم، العمل إخراج عمرو سلامة، ماجد الأنصاري، تأليف الراحل أحمد خالد توفيق 

ومن أعمال "ريم" السينمائية فيلم "ليلة هنا وسرور" بطولة محمد إمام، دارت أحداثه حول رضا نصاب محترف يعود من إيطاليا لسرقة تمثال أثري، وينتحل شخصية رجل أعمال يُدعى "سرور أبو الدهب"، يتعرف على الفتاة "هنا" ويتزوج منها، ويوهمها بإنه يعمل لدى المخابرات المصرية، وأن الموساد يتعقبه لسرقة التمثال، في الوقت ذاته يتربص به زعيم العصابة الحاج الضو ليسرق نفس التمثل. 

وشارك في بطولة العمل ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، مصطفى خاطر، محمد أنور، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، العمل إخراج حسين المنباوي، تأليف كريم يوسف، مصطفي صقر، محمد عز الدين.
 
كما شاركت عبد القادر في بطولة فيلم "ريما"، الذي أحداثه في إطار تشويقي، حول فتاة صغيرة لديها القدرة على معرفة الأحداث قبل وقوعها فهل هذه الحاسة المميزة التي تمتلكها ستكون نقمة أم نعمة على من حولها؟
 
وشارك في بطولة الفيلم مايا نصري، إيهاب فهمي، هالة فاخر، محمد ثروت، فراس السعيد، علاء مرسي، أحمد إمام، عبد الحميد العوام، مها نصار، مني جمال، آية سليم، كما يحل ضيوف شرف في الفيلم مثل بيومي فؤاد، محمد عادل، أحمد فتحي، العمل إخراج معتز حسام، تأليف أحمد أنور، إنتاج عمر طنطاوي.

Egypt Air