الأربعاء 22 مايو 2024

ريم سامي آخرهم.. أفراح المشاهير في أغسطس

ريم سامي وخطيبها طارق هيمن

فن27-8-2021 | 11:37

محمد أبو زيد

شهد شهر أغسطس أفراح عدد من نجوم الوسط الفني والمشاهير وأبناء الفنانين، بينما آخرون احتفلوا بالخطوبة وفي انتظار دخول القفص الذهبي.

ريم سامي

أحدث المنضمين لقائمة أفراح أغسطس كانت الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي التي احتفلت أمس بخطبتها على رجل الأعمال طارق هيمن، في الساحل الشمالي، وحضر الحفل أصدقاء العروسين، وصفوة المجتمع، وأسرة العروسين.

محمد محمود عبد العزيز

 الفنان محمد محمود عبد العزيز سبقها بإعلان خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني بعد حفل عيد ميلاده إذ فوجئت به خطيبته وهو جالس على ركبتيه ويتقدم لها خاتم الخطوبة على الطريقة الأجنبية.

بنت مفيدة شيحة

الخطوبة امتدت لتشمل منة الله عماد ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، على الشاب عبدالرحمن هشام، وشهد حفل الخطوبة أجواء عائلية إذ اقتصر الحضور علي العائلتين والمقربين، بينما حرص على الحضور زملاء "مفيدة" في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الإعلامية سهير جودة والفنانة والإعلامية مني عبد الغني.

ابن محمد فؤاد

الفنان محمد فؤاد احتفل بحفل خطوبة نجله عبد الرحمن على فتاة من خارج الوسط الفني في حفل عائلي بالساحل الشمالي، وسط حضور عائلي وعدد من الأصدقاء المقربين من العروسين، وحرص على حضور الحفل الفنان محمد نجاتي وأشعل الحفل المطرب خالد عجاج.

إسراء طاهر

ومن الخطوبة للزفاف، حيث احتفلت المنتجة إسراء طاهر ابنة شقيقة السيناريست مدحت العدل، والمنتج جمال العدل بحفل زفافها على مدير التصوير سامح الأمير، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور عدد كبير من الفنانين منهم أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، وهنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، ومايان السيد، والمطربة بوسي، ومحمد فراج، وآسر ياسين، ويسرا.

ياسمين الخطيب

التشكيلية والإعلامية ياسمين الخطيب، احتفلت بحفل زفافها على رجل الأعمال رمضان حسني، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد من الفنانين، ولاعبي كرة القدم، واختارت "الخطيب" مأذونة لعقد القران.

نيللي كريم

أبرز أفراح المشاهير في أغسطس كان من نصيب الفنانة نيللي كريم والتي احتفلت بزفافها علي لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، في حفل أقيم بالساحل الشمالي، وسط حضور كبير من نجوم الفن أبرزهم عمرو دياب، وآسر ياسين ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي وأحمد السقا وحسن أبو الروس، والإعلامية منى الشاذلي، واختارت "نيللي" المنتج جمال العدل ليكون وكيلا عنها في عقد القران.

أحمد سعد

واحتفل المطرب أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في إحدى الفنادق الكبرى واقتصر الحفل على حضور عدد من أهل العروسين والمقربين.

علي ربيع

وعقد الفنان علي ربيع قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني واقتصر عقد القران على حضور عدد من الأصدقاء المقربين، منهم الفنان أحمد الشامي، ونجم المصارعة كرم جبر، ومن نجوم مسرح مصر مصطفى خاطر، ومصطفي بسيط.

الاكثر قراءة