الأحد 12 مايو 2024

بفستان أسود كلاسيكى.. ريهام سعيد تظهر مع ابنتها أمينة (صورة)

ريهام سعيد

فن27-8-2021 | 13:45

ميرنا عادل أديب

شاركت الإعلامية ريهام سعيد، جمهورها ومحبيها بصور جديدة ظهرت فيها برفقة ابنتها "أمينة"، عقب خضوهما لجلسة تصوير معًا.

وظهرت ريهام سعيد عبر حسابها على "إنستجرام"، بإطلاله كلاسيكية باللون الأسود، بينما وضعت ابنتها يدها على خصرها، معتمدة على تسريحة الشعر المنسدل.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

 وسبق أن نشرت "سعيد" مؤخرًا صورًا تجمعها بها، وعلقت عليها قائلة: " اخترت ابداء حياتي الجديده بصور مع بنتي يمكن عشان هي حته مني يمكن عشان هي جهدي و تعبي و املي في الحياه ".

 

وتابعت:" كل مره كنت بقع كنت بقوم عشانهم .. لاولادي اسفه علي كل لحظه الناس تسببت في الم ليكم بسبب شغلي و الناس الي كلها شر..  الي جاي احلي اوعدكوا يوسف و امينه و طارق بحبكوا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

يذكر أن، قررت محكمة مستأنف جنح المحكمة الاقتصادية، تأييد الحكم الصادر من محكمة الجنح "محكمة أول درجة"، ببراءة سما المصري من تهمة سب وقذف ريهام سعيد.

 

وكان المحامي شعبان سعيد دفاع ريهام سعيد، تقدم بطلب للنيابة العامة للتقدم باستئناف على الحكم، مستندا على الخطأ فى تطبيق القانون من المحكمة التي أصدرت حكم البراءة.

 

وكان المستشار أشرف ناجى محامى سما المصرى، دفع بتلفيق التهمة وعدم صحة الواقعة، كما دفع بكيدية الاتهام، واستمعت المحكمة لأقوال سما المصرى التى أنكرت التهم المنسوبة لها، وعليه قضت المحكمة ببراءة المتهمة من التهم المنسوبة لها.

 

وكانت المحكمة الاقتصادية، قد قضت فى وقت سابق ببراءة سما المصري، في القضية الجديدة المقامة ضدها من الإعلامية ريهام سعيد، بتهمة السب والقذف وسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعى.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air