الثلاثاء 21 مايو 2024

من شدة حبها له.. طالبة بالثانوية الأزهرية ترسم صورة للإمام الأكبر في 3 أيام فقط (فيديو)

الطالبة خلود مع صورة الإمام الأكبر

محافظات27-8-2021 | 15:17

دعاء عبدالرازق

خلود طالبة في المرحلة الثانوية بمدرسة "سموحة الأزهرية للفتيات"، بمحافظة الإسكندرية، عكفت لمدة 3 أيام متواصلة، على رسم بورتريه، لشيخ الأزهر الشريف لتُشارك به في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب في دورته الـ16.

وهذه ليست الصورة الأولى لشيخ الأزهر فدائمًا ما تسعى خلود للتطوير موهبتها في رسم صور ذات جودة عالية، حتى تستطيع إهداءها لشيخ الأزهر شخصيًا، وذلك من شدة حبها له، وبالفعل تواصلت مع المستشار الإعلامي، وسيتم إهداء البورتريه له مما أسعدها كثيرًا.

وتقول خلود إنها تمارس موهبتها منذ عام ٢٠١٧ وشاركت في عدد من المعارض الفنية منها معرض القاهرة الدولي للكتاب ومعرض في بيت السناري ومعرض فنون وابداع، كما إنها بدأت في تكوين ورش فنية للأطفال داخل المعرض لتعليمهم فنون الرسم. وحصلت خلود على المركز الثاني على مستوى الجمهورية لمشاركتها في معرض فن وإبداع الذي شارك فيه جميع معاهد الأزهر في الجمهورية.

وأضافت والدة خلود، بإنها اكتشفت موهبتها منذ الصغر وساعدت على تنميتها بتوفير المناخ والأدوات اللازمة للرسم، وأيضاً أكتشفت فيها حبها لتصميم الأزياء والملابس وهي من المجالات التي تسعى لاستكمال حياتها المهنية فيها. وأكدت خلود أن من الأشخاص التي تتمنى رسمها ولم ترسمها من قبل هي صورة للرئيس عبدالفتاح السيسي وتسعى لتحسين مستواها دائمًا لتتمكن من رسم بورتريه عالي الجودة وتتمنى إهداؤه للسيد الرئيس شخصيًا