الإثنين 20 مايو 2024

شهود عيان يروون تفاصيل محاولة قتل طفل يقود «توكتوك» فى الدقهلية

المجنى عليه

محافظات27-8-2021 | 15:40

حسناء رفعت

 روى عدد من شهود العيان ثبوت تعدي سائق توكتوك على الطفل رمضان عبداللطيف بقرية كفر الأمير عبدالله بن سلام بمركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، 15 سنة، تفاصيل إصابة الطفل بجرح طولي نافذ في البطن، والذي أصاب رئة المجني عليه، حيث يتلقى العلاج بالعناية المركزة بمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وقال عمرو محمد سعد، شاهد إثبات واقعة توك توك كفر الأمير، حيث كان المصاب يقوم بتوصيله بالتوك توك، مؤكدا في فيديو خاص لبوابة دار الهلال أن المصاب واجه تعدي سائق توك توك آخر بأسلوب هادئ بينما فاجأه الطرف الثاني بطعنه ألة حاده "مطواه" أخفاه في يده .

وطالب والد الطفل المصاب بسرعة القصاص لعائلهم الوحيد، لما تعرض له من تعدي دون أي ذنب، حيث يعمل ميكانيكي وكان يقوم باختبار صلاحية توك توك قام بتصليحه، وعندما شاهد صديقه عمرو محمد سعد متجهاً خارج القرية فقام بتوصيله وتعرض للمشادة التي كادت تودي بحياته.

فيما أعرب شاهد ثالث عن تعجبه من قيام أسرة الجاني بتحرير محضر إتهام للمجني عليه بأنه تحرش بزوجة الجاني، وذلك للضغط عليه للتنازل عن حقه. كما طالبت والدة الطفل رمضان عبداللطيف، بأخذ حق نجلها، مؤكدة أنه لم يقوم بالتعدي أو استفزاز الجاني بل هو المجني عليه ، كما استشهدت على الواقعة بملابس نجلها الملطخة بدمائه الطاهرة ، حيث أنه كان مازال في عمله وهو المصدر الوحيد للإنفاق عليهم ، وكانت دمائه ممزوجه بعرقه ، حيث أن الطفل المصاب يعمل ميكانيكي توك توك .

كما طالب أهل القرية والجيران بمعاقبة المتهم الذي تعدى على الطفل دون وجه حق ، حيث أشاد الجميع بحسن أخلاقه وبالطيبة التي يتميز بها مؤكدين أنه تعرض للطعن بمطواه داخل بلده وأمام أصدقاؤه وأنه هو المجني عليه وليس الجاني .