الخميس 23 مايو 2024

حملات إزالة تعديات ومتابعة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا بمحافظتي أسوان والغربية

حملات إزالة تعديات

أخبار27-8-2021 | 17:00

دار الهلال

شنت الأجهزة التنفيذية في محافظتي أسوان والغربية حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على أراضي أملاك الدولة، ومتابعة مدى تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا .


ففي محافظة أسوان، قامت قيادات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بشن حملات مكبرة مفاجئة، لتفريغ الأسواق والشوارع الرئيسية من الإشغالات والباعة الجائلين بما يساهم فى تحقيق السيولة المطلوبة للمشاة والمركبات، بمعاونة ضباط وأفراد شرطة المرافق ومديرية الأمن، والتي أسفرت عن إزالة 750 حالة إشغال، وذلك تنفيذاً لتوجيهات، المحافظ أشرف عطية.


وتم تحرير العديد من محاضر إشغال الطريق العام بشوارع السوق السياحى والمطار والحدادين والسودانية وشرق البندر وغيرها من الشوارع الجانبية.


وفي محافظة الغربية، قال المحافظ الدكتور طارق رحمي إنه تم غلق وتشميع ٣١ منشأة مخالفة لمواعيد الغلق والإجراءات الاحترازية على مستوى مراكز ومدن المحافظة وذلك خلال الـ24 ساعة الماضية ، بجانب ٩ مراكز للدروس الخصوصية.


وطالب المحافظ أصحاب المحلات والمقاهي والورش بتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والالتزام بمواعيد الغلق للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، مؤكدا أن القانون سينفذ بكل حزم على جميع المخالفين .