الأحد 12 مايو 2024

هنادي مهنا تهنأ ريم سامي بخطبتها على رجل الأعمال طارق هيمن

هنادي مهنا

فن27-8-2021 | 18:39

حسام يونس

هنأت الفنانة هنادي مهنا، الفنانة ريم سامي، بخطبتها على رجل الأعمال طارق هيمن، في الساحل الشمالي، وحضر الحفل أصدقاء العروسين، وصفوة المجتمع، وأسرة العروسين.


ونشرت "مهنا" صورة لها من حفل الخطوبة، على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديدوهات العالمي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " أختي كانت أجمل عروسة بارك الله فيك بالسعادة والمحبة، رابينا يتامملوكو على خير يراب. أحبك يا حبيبتي ريم سامي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna)

ارتدت ريم فستانًا قصير باللون الأبيض بأكمام طويلة بينما ارتدى خطيبها بذلة رومادية اللون وقميصًا أبيض، وبدت السعادة علي وجه العروسان بعد أن دخلا في وصلة رقص علي أغنية "مبروك" وبعض الأغاني الرومانسية والأجنية، وأطلقت في السماء بعض الألعاب النارية ابتهاجا بالحفل.

وفي وقت سابق، شاركت هنادي مهنا، جمهورها صورًا أثناء قضاء عطلتها في لبنان، وظهرت، عبر حسابها على "إنستجرام"، وهي ترتدي تي شيرت باللون الأبيض، وبنطالًا باللون "البيج"، وحذاءً بالأحمر، وحقيبةً باللون الأسود، ونظارة شمس باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت "ميك أب" هادئ يظهر جمالها، وعلقت قائلة: "بحبك يا بيروت".

وتنتظر هنادي مهنا عرض فيلمها الجديد "تماسيح النيل" والذى يشارك فيه عدد كبير من النجوم، كما يكثف صناع الفيلم التصوير خلال الفترة الحالية، من أجل الانتهاء من تصوير كافة المشاهد خلال الفترة المقبلة.

فيلم "تماسيح النيل" بطولة: مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، كريم عفيفي، محمد ثروت، سليمان عيد، محمد جمعة، وبدرية طلبة، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين.

كما تشارك هنادي، في مسلسل "بيضة دهب"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل بطولة: سامي مغاوري، هنادي مهنا، نانسي صلاح، صلاح عبدالله، محمد جمعة، إسلام إبراهيم، الحسين الشمندي، وتأليف إبراهيم ربيع، وإخراج مصطفى فكري.

وشاركت هنادي مهنا في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "فارس بلا جواز"، والذي تدور أحداثه حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Radwa
Egypt Air