الخميس 6 يونيو 2024

رضيع في شهر العسل.. مفاجأة مدوية من وليد مقداد لجمهوره

الوليد المقداد مع زوجتة نور غسان

الهلال لايت27-8-2021 | 20:17

نهلة علام

نشرت «نور غسان» زوجة نجم طيور الجنة «وليد مقداد»، صورة تجمعهما وظهر في الكرسي الخلفي طفل رضيع، وعلقت نور على الصور قائلة: "ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين، واجعلنا للمتقين إماما".

ومثلت هذه الصورة مفاجأة مدوية لجمهور وليد مقداد، خاصة أنه لم يمض على زواجه سوى أيام معدودة، ومازال في شهر العسل، وعلق أحدهم قائلا: "هو مش الفرح كان أول امبارح، خلفتوا إمتى؟!"،  وقال متابع آخر: "انتي في شهر العسل لسة بدري"، فيما قالت معلقة ثالثة: "مستعجلة ليه يا نور على مقداد دا صغير، عيشى حياتك يا بنتي". 

ومن الواضح أن الأمر اختلط على الجمهور، لأن الطفل الذي ظهر في الصورة هو «سند المقداد»، شقيق وليد، ويبلغ من العمر عاما واحدا. 

وتزوج الوليد مقداد من نور غسان مقداد، وهي قريبته لكن ليست ابنة عمه، كما يتداول في مواقع التواصل، وتبلغ من العمر 21 عاما، وولدت في العاصمة الأردنية عمان، وتقيم في الكويت، حيث درست في إحدى جامعاتها.

أما الوليد المقداد، وهو أحد ألمع نجوم القناة، منذ طفولته، وهو الأبن الأكبر لخالد المقداد، ويبلغ من العمر 21 عاما، ويمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي، فبعد نجاحه في مرحلة الثانوية العامة، التحق  بجامعة الخليج، في الكويت لدراسة تخصص إدارة الأعمال الدولية.