الثلاثاء 14 مايو 2024

«عملت حاجة غلط».. القبض على امرأة أثناء رحلتها على الطائرة

لإشعالها سيجارة.. القبض على امرأة أثناء رحلتها على الطائرة

الهلال لايت 27-8-2021 | 23:01

مى كامل

ألقت الشرطة الأمريكية  القبض على امرأة وذلك بعد إشعالها سيجارة أثناء رحلتها الجوية على متن إحدي الطائرات.

وحسب قناة اليوتيوب "فيزا" للمقاطع المصورة تم القبض على امرأة من قبل الشرطة بعد إشعالها سيجارة أثناء جلوسها على الكرسي الخاص بها في الطائرة ، ولم يتم الإعلان عن اسم المرأة حتى الآن ، وذلك بعد استغراق حوالي ساعة من الطيران حتي تعود الطائرة إلى مطار فلوريدا مرة أخرى.

يظهر في الفيديو ضباط الشرطة أثناء محاولتهم إيقاظ المرأة بعد إدعائها النوم، ثم تحدثت معهم على انها فقط أشعلت سيجارة، ماذا حدث لكل هذه الضجة.

ووسط اعتراض من معظم الركاب الذين كانوا يحاولون مساعدة رجال الشرطة، على ضرورة إنزالها من الطائرة، لأنهم غير مطمئنين لوجودها على متن الطائرة.

وبالفعل قام رجال الشرطة بتفقد حقائبها التي تصطحبها معها على متن الطائرة، لكن لم يجدوا لها أي حقائب سوى التي تحملهما على يديها.

وأخيرا قامت المرأة بالاستسلام والخضوع لرجال الشرطة، وقامت بالوقوف أمام كرسيها، ثم بدأت بالتحرك بكل هدوء وورائها رجال الشرطة، لاصطحابها والتحقيق معها في الواقعة التي قامت بارتكابها على متن الطائرة الأمريكية.

ومنذ سنوات مضت، كان التدخين على متن الطائرة قانونيًا، ولكن حظر في جميع الرحلات الجوية من وإلى الولايات المتحدة، وفي معظم دول العالم أيضًا.

كانت أليكسا مجدلاوي، إحدى المسافرات على متن الطائرة شعرت بضيق كبير جراء ما حدث، إذ تعاني من الربو، لذلك قامت بالاعتراض، وقام ركاب الطائرة بحثها إلى الجلوس في أي مقعد خلفي بعيدا عنها.

لكنها لم تتماثل لرأيهم ، لذلك قامت بتصوير الواقعة بهاتفها المحمول، ثم أبلغت طاقم الطائرة لإيقافها، وبالفعل أبلغ طاقم الطائرة عنها وقاموا بالرجوع لفترة تستغرق حوالي ساعة حتى يتم القبض عليها والتحقيق معها جراء ما فعلته.

Dr.Radwa
Egypt Air