الأحد 2 يونيو 2024

إيناس النجار تبهر متابعيها بإطلالة كاجوال أنيقة

الفنانة التونسية إيناس النجار

فن27-8-2021 | 21:43

حسام يونس

تحرص الفنانة التونسية إيناس النجار على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

ونشرت إيناس النجار، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت إيناس النجار في الصورة بإطلالة كاجوال أنيقة حيث ارتدت توب أحمر، وبنطال جينز، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها بطريقة ناعمة مما حازت الصورة على إعجاب متابعيها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Inas El Naggar - ايناس النجار (@inaselnagar_official)

وتنتظر "النجار" عرض فيلمه السينمائي الجديد "الموقف"، حيث من المقرر عرضة خلال الفتر المقبلة، والعمل من بطولة محمد رضا، محمد الصاوي، مراد فكري صادق،  مصطفى هريدي، عايدة رياض، سامي مغاوري، أيمن قنديل، منة فضالي، طلعت زكريا، نادية العراقية، منير مكرم، وتأليف محمد رضا، وإخراح ممدوح زكي.


وشاركت مؤخراً "النجار" في فيلم "كل يوم"، وتم عرضه في شهر مارس الماضي، وتدور أحداث العمل حول عمر ابن الحاج مختار الذي يختفي في ظروف غامضة، ويظل والده على يقين بأنه على قيد الحياة، ويطلب من الأسرة وجميع الأهالي في الحي بالبحث عنه، وعندما يقابل شاب اسمه عمر يظن أنه ابنه، ولكن ابنته الكبرى تكتشف الحقيقة وموت عمر منذ سنوات، فيتعاطف الجميع مع الحاج مختار ومع أبوته المفقودة.

"كل يوم" من بطولة أحمد عزمي، علاء زينهم، عبدالله مشرف، أشرف المهندس، أحمد منير، إيمان سالم، مريم سعيد صالح، عيد أبو الحمد، إحسان الترك، شروق، نادية العراقية، وتأليف عبدالرحمن عثمان المرشد، وإخراج حسن السيد.