الجمعة 3 مايو 2024

في أولى حفلاته في الساحل.. مجسم على شكل محمد حماقي يستقبل جمهوره

محمد حماقي

فن27-8-2021 | 22:26

رضوى سمير

يحيي الفنان محمد حماقي، أولى حفلاته ضمن حفلات الساحل الشمالي بعد قليل، والذي تقام في مدينة العلمين الجديدة داخل الجديدة داخل كريستال بيتش في الساحل الشمالي.

 

ووضعت الشركة المنظمة للحفل هيكل مجسم على شكل الفنان محمد حماقي والتي ظهر بها خلال بوستر ألبومه الجديد "يا فاتني"، الذي طرح منه عدة أغنيات خلال الفترة الماضية، ونال إعجاب الجمهور، ومنهم "يا فاتني"، وكان من ضمن الأغاني التي طرحها "زيها مين"، و"لو هتسيب"، و"تك"، وأخرهم "طالع موضة".


أغنية "طالع موضة" كلمات: تامر حسين ألحان: تامر علي توزيع وميكساچ: أحمد إبراهيم ديچيتال ماستر: طارق مدكور فواصل موسيقية: أحمد إبراهيم جيتار: شريف فهمي.


تقول كلمات الأغنية: "تيجي سيرتها قلبي يدق، أديني قلت كلمة حق دي حبيبة قلبي ديا .. وماله ما تتدلع عليا لو أنا منها يعني أتغر، ياما عليا عدّى ومَر ومشفتش أحلى منها .. عيونها الحلوة مميزينها .. ده جمالها طالع موضة .. براءتها مش موجودة .. ماعرفش جايبة الجمال ده منين ..  وفي الرقة مش هتلاقي اتنين .. تيجي سيرتها قلبي يدق أديني قلت كلمة حق دي حبيبة قلبي ديا .. وماله ما تتدلع عليا".

 

من المتوقع أن يتم كشف المزيد من أغاني ألبوم يا فاتنّي، خلال الحفل كإهداء من حماقي لمحبيه ممن يحرصون على حضور حفله السنوي الصيفي بـ الساحل الشمالي والذي تأخر لعدة مواسم بسبب جائحة كورنا.


مؤخرا، أعلنت الشركة المنظمة الحفل، أسعار تذاكر الحفل، والتي انقسمت إلى ثلاث فئات، بداية من 400 جنيه للفرد وحتى 1000 جنيه، وجاء من ضمن شروطه أنه ممنوع دخول الأطفال أقل من 12 عامًا، وبدءًا من 12 عامًا تذكرة كاملة لحضور الحفل.

Dr.Randa
Dr.Radwa