السبت 18 مايو 2024

"حته من قلبي" لحسين الجسمي تقترب من 35 مليون مشاهدة على يوتيوب

حسين الجسمي

فن27-8-2021 | 22:46

رضوى سمير

حققت أغنية "حتة من قلبي" نجاحاً كبيراً إذ اقتربت من تخطي حاجز الـ  35مليون مشاهدة على يوتيوب على قناته الرسمية عبر "يوتيوب".

وكان قد طرح الجسمي، مؤخراً أحدث أغانيه بعنوان "حته من قلبي"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وغناء حسين الجسمي، توزيع ومكساج وماستر علي فتح الله.

وتقول كلمات الأغنية: "حته من قلبي..وش من غير كاني وماني..طبعي بدخل في الموضوع..إنتي صورتك مستلماني.. كل أيام الإسبوع..يا حته يا حته يا حته من قلبي..لقيت نُصي..ولقيت جوي..وعندي إنتي ف حته..وليه اخبّي..تعالي بُصي..بتحلـوّي..واحنا سوا لو مين ينساني..أتشغل عنك ممنوع..وانتي جنبي انتي مافيش تاني..رقمي م الخدمه اهو مرفوع ".


وسبق وأن شارك "الجسمي" جمهورة فيديو قصير من أحدث أغانيه "فوق"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " جديدنا..وش من غير كاني وماني، طبعي بدخل في الموضوع، إنتي صورتك مستلماني، كــل أيام الاسبوع، يا حته.. حته ‫حته من قلبي، كلمات: أيمن بهجت قمر، ألحان: حسين الجسمي، توزيع مكس وماستر: علي فتح الله.

وكان حسين الجسمي طرح منذ 3 أسابيع أغنية بعنوان "فوق"، والأغنية من كلمات أحمد الصانع، رؤية موسيقية وألحان حسين الجسمي، توزيع ومكساج وماستر حسام كامل، جيتارات شريف حمدي.

 وفي وقت سابق احتلت الفنانة فيفي عبده إحدى مقاعد تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعدما شاركت عبر "انستجرام" فيديو لها ترقص من خلاله علي أغنية حسين الجسمي الجديدة "حتة من قلبي"، خلال قضائها للإجازة الصيفية في الساحل الشمالي. 

وعلقت فيفي علي الفيديو، قائلة: "من الساحل الشمالي، أغنية حسين الجسمي الجديدة أنا بحبكم وأنتو بتحبوني"، كما ظهرت ترتدي فستان صيفي يجمع عدة ألوان، مكشوف الظهر والأكمام.