الخميس 23 مايو 2024

أحمد فهمى وهنا الزاهد يخطفان الأنظار فى أحدث ظهور لهما

أحمد فهمي وهنا الزاهد

فن27-8-2021 | 23:46

حسام يونس

شارك الفنان احمد فهمى، جمهوره عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جديدة.


وجمعت الصورة هنا الزاهد بزوجها أحمد فهمى، وعلق "ليالي الجمعة "، ونالت الصورة إعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

وفي وقت سابق، سخر الفنان أحمد فهمي من مجموعه الذي حصل عليه خلال دراسته بالمرحلة الثانوية، ونشر عبر "تويتر"، صورة له مكتوبًا عليها: "99.8%" وعلّق عليها قائلًا: "مش عارف ده مجموعي في الثانوية العامة ولا كنت بنافس ديتول".


وكان فهمي، شارك جمهوره صورة من مسلسله القديم "الرجل العناب"، على حسابه عبر "تويتر"، وعلق قائلاً: "في حد تاني لسه عامل جدع ولا خلاص كده عصفوريات".

ويعرض حالياً لأحمد فهمي، في دور العرض السينمائي  فيلم "العارف: عودة يونس"، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

يشار إلي فيلم "العارف: عودة يونس" أنه تم تصويره بين 4 دول، هي مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، واستعانت الشركة المنتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ مشاهد الحركة، والفيلم من بطولة أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، ركين سعد، حازم إيهاب، محمد ممدوح، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وحقق الفيلم إيرادات في شباك التذاكر بأكثر من 50 مليون جنيه، وذلك بعد شهر من عرضه ليصبح "العارف" هو أول فيلم يحقق هذه الإيرادات منذ انتشار فيروس كورونا.