الثلاثاء 21 مايو 2024

بعد تدهور حالته الصحية.. نضال الشافعي يتصدّر تريند جوجل

نضال الشافعي

الهلال لايت28-8-2021 | 15:59

إيمان علي

عاد اسم الفنان نضال الشافعي للظهور من جديد في قائمة تريند جوجل، بأكثر من ألفي عميلة بحث، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تدهور حالته الصحية، إذ تعرض الأسبوع الماضي لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات وخضع لعملية جراحية.

وكشفت مصادر طبية من المستشفى التي يتلقى العلاج فيها، أن نضال أصيب بصديد في موضع الجرح الناتج عن جراحة ثقب القولون التي خضع لها قبل أيام، وأضافت أنّ الطبيب أجرى له تنظيفاً للجرح من الصديد أكثر من مرة، ما تسبّب بآلامٍ شديدةٍ له، لعدم حصوله على مخدر أثناء مرحلة التنظيف.

 

وتابعت المصادر أنّ تجمّع الصديد تسبب في ارتفاع درجة حرارة الشافعي، مشيراً إلى أنّ المصدر الطبي أوضح أنّ الطبيب المعالج للممثل المصري قرّر استمرار احتجازه داخل المستشفى لحين تحسن حالته، خصوصاً أنه من المقرّر خضوعه لجراحة جديدة، الشهر المقبل.

 

وكان الفنان نضال الشافعي قد أصيب بثقب في القولون، الأسبوع الماضي، بعد شعوره بغضب شديد من منتج فيلم "ميني بار"، لعدم تنفيذه الوعود المتفق عليها بينهما.

وكشفت زوجة الفنان نضال الشافعي عن آخر تطورات حالته الصحية إذ تعرض يوم الأحد الماضي لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات وخضع لعملية جراحية.

وقالت زوجة "الشافعي" في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال": "حالته تحسنت بشكل كبير جدًا، وأنه يستطيع الخروج من المستشفى والعودة إلى منزله في غضون يومين فقط".

وعن إجراء "الشافعي" للعملية الجراحية، كشفت زوجته عن تفاصيل الأزمة الصحية وقالت في تصريحات سابقة للبوابة: "في البداية لم تحدث بينه وبين منتج فيلم ميني بار مشادة كلامية كما تداولها البعض؛ وإنما هو شعر بالضيق من عدم المصداقية وحجم الدور لأنه وجد حجم أكبر من مساحة التعاقد بينه وبين المنتج بخلاف عدم الالتزام بالمواعيد المادية".

وتابعت: "حتى لا يعلو صوته أو يدخل في مشادة معه، لأن نضال إنسان طيب ومحترم واضطر أنه يكتم غضبه بداخله ولم يستطع الانفعال وكان لديه زوائد قولونية ما تسبب في انفجار إحداها وتسببت له بثقب في القولون، وكان من الممكن أن يتعرّض لتسمم في الدم، والحمد لله تم استئصال جزء من القولون وسوف يجري عملية أخرى بعد شهر".