الخميس 16 مايو 2024

عابد عناني ينضم لأسرتي فيلمي"أزمة قلبية"و"الباب الأخضر" وينتهي من "أنا قبلت" (خاص)

عابد عناني

فن28-8-2021 | 21:51

رحاب العوضي

كشف الفنان عابد عناني في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال" عن كواليس أعماله الجديدة الذي أنضم إليها مؤخراً وهم حكاية " أنا قبلت" من مسلسل زي القمر و مسلسل " الثمانية"، و فيلمي " الباب الأخضر" و " أزمة قلبية"، وأشار إلي موعد إنتهائه من تصويرهم وموعد عرضهم .

عابد عناني

وقال " عناني" في تصريحه: أعمل حالياً علي بروڤات لفيلم بعنوان " الباب الأخضر " وتم بدأ العمل عليه منذ شهر لكي نكون علي قدر كافي من المسئولية لتقديم نص للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وذلك بناءاً علي توجيهات المخرج رؤوف عبدالعزيز، كما أري أن هذا ما يجب أن يحدث بجميع الأعمال لكي نكون قادرين علي تقديم أعمال مميزة، وأري من وجهة نظري أن هذا العمل سيكون هام جداً، والمسلسل تدور أحداثه في إطار إجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق في حقبة الثمانينات، وأجسد فيه شخصية " جلال"، وعلي الرغم من أن ظهوري به كضيف شرف ولكن الدور محوري لوجود لغز بالأحداث وأنا من لديه حل ذلك اللغز، ومن المقرر بدأ تصوير به أول شهر نوفمبر المقبل.

عابد عناني

" الباب الأخضر" بطولة الفنانين إياد نصار، خالد الصاوي، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، محمود عبد المغني، حمزة العيلي، سما إبراهيم، تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرچي.

 

وتابع " عناني": كما أخوض حالياً أيضاً تصوير فيلم " أزمة قلبية" والذي أقوم فيه بتجسيد شخصية " حسام" ويعمل دكتور جراح بقسم القلب، وبدأت تصوير به منذ أسبوع ومن المقرر أن أنتهي من تصوير مشاهدي به خلال 3 أيام.

لا يتوفر وصف.

"أزمة قلبية" بطولة الفنانين خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، خالد سليم، هالة فاخر، محمد عز، توني ماهر، إنچي كيوان، تأليف كريم سرور، إخراج مرقص عادل .

لا يتوفر وصف.

وأضاف" عناني": وبدأت أمس تصوير أولي مشاهدي في مسلسل " الثمانية" وأقوم فيه بتجسيد شخصية" خالد" حيث يكون هو السبب الرئيسي في وجود عقدة ما لدي بطل العمل الذي يجسده الفنان خالد الصاوي، وظهوري سيكون في الحلقة الـ 11 وهي ختام المسلسل، وعلي الرغم من ظهوري كضيف شرف الحلقة وصغر حجم الدور إلا أنه دور محوري وهام في سياق الأحداث.

 

" الثمانية" بطولة الفنانين آسر ياسين، جاميكا، خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، تأليف تركي أل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

 

وأختتم : وإنتهت من تصوير حكاية "أنا قبلت" من مسلسل زي القمر منذ 6 أيام، حيث أجسد فيه دور " عماد" وهو مدرس لغة عربية والأخ الأكبر لـتيام مصطفي قمر، وبيتم تعرضنا لظروف تربية قاصية من والدنا الذي يجسده الفنان عزت زين، ويتسبب ذلك بوجود مشكلة ما في حياة كلاً منا إثر هذة المعاملة، ومن المقرر عرضه عقب الإنتهاء من حكاية " غالية" مباشرةً.

لا يتوفر وصف.

" أنا قبلت" بطولة الفنانين أيتن عامر، تيام مصطفى قمر، محسن منصور، ليلى عز الدين، ولبنى ونس، لاشينة لاشين، تأليف أيمن الشايب، ومن إخراج معتز حسام، وإنتاج شركة سيلميديا.