السبت 18 مايو 2024

أنغام تنشر صوراً من حفله بمركز المنارة (صور)

أنغام

فن28-8-2021 | 20:04

حسام يونس

أعربت الفنانة أنغام عن سعادته الشديدة، بنجاح حفله النغائي الذي أقامه بالأمس على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقته بساعات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

ونشرت انغام عدة صور لها من الحفل وهي تقف على خشبة المسرح، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أشعر بسعاده وطاقه من الحب تملأ حياتي بعد لقاء جمهوري الراقي الرائع حفل امس كان بالنسبه لي لقاء مع أهلي وأحبابي فرحت معكم وغنيت وضحكت من قلبي ارجو تكون هذه الطاقه وصلتكم واسعدتكم كما اسعدتوني".

اشعلت الفنانة أنغام  بالأمس مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بأغنية "نفضل نرقص" لأول مرة حيث طرحتها مؤخرا عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "يوتيوب".

وتمكنت الفنانة أنغام من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب من خلال أغنيتها الجديدة "نفضل نرقص".

ويذكر أن تصدرت أيضا مؤشرات البحث جوجل وذلك بعد إحياء حفلها الغنائي في جدة ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المبارك.

وقدمت أنغام، العديد من الأغاني الخاصة بها والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومنها "بتوصفني بتكسفني"، و"حالة خاصة جداً"، و"ولا دبلت"، و"انا بعته كتير"، وغيرها من الأغاني المميزة.

وكانت قد وصلت لمطار جدة لإحياء حفلها الجماهيري بالمشاركة مع الفنان محمد الشرنوبي والفنان تامر عاشور و نشرت الشركة المنظمة فيديو للفنانة انغام فور وصلها و هي تعبر عن سعادتها بعودة الحفلات في المملكة العربية السعودية.