الثلاثاء 14 مايو 2024

تحرك سريع لإصلاح انفجار خط مياه مغذي لكفر السكرية وبابل بالمنوفية

اصلاح خط مياه بالمنوفية

محافظات29-8-2021 | 12:38

أحمد عبد السميع

 انفجر خط مياه بقرية كفر بتبس التابعة لمركز تلا، صباح اليوم الأحد، مما أدى إلى غرق بعض الشوارع وضعف مياه الشرب في الأماكن المجاورة، وفي تحرك سريع واستجابة فورية، انتقلت هناء عقيلة رئيس مركز ومدينة تلا بعد حدوث تسريب وانفجار بخط مياه قطر ٥٠٠ مم بطريق طبلوها سماليج بقرية كفر بتبس مما يؤثر بانقطاع المياه عن مناطق الوحدة المحلية تواجد مدحت أنيس نائب شئون القرى و محمد نجم رئيس الوحدة المحلية بطبلوها وشريف لبيب مدير عام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتلا .

وأصدر توجيهاته بضرورة قيام الشركة بدفع فريق عمل متكامل من الخط الساخن وادارة الفرع لمتابعة الموقف ومباشرة اعمال الاصلاح فقد تم الدفع بسيارات شفط مياه والبدء في اعمال الحفر والاصلاح وذلك بوجود فريق من مهندسين وفنيين الشركة بالموقع .

وأعربت الشركة عن أسفها نظر لهذا العطل الخارج عن إرادتها وانها بذلت قصاري جهدها في سبيل انهاء اعمال الاصلاح في أقل فترة زمنية ممكنة.

ومن جانبها طالبت عقيلة رئيس مركز ومدينة تلا من فريق العمل التي بادارة الفرع وادارات الشركة المختلفة والذين تكبدوا مشاق العمل للانتهاء من عملية اصلاح الانفجار علي اكمل وجه واكد علي تحقيق اهداف الشركة في سرعة الاستجابة والتواصل مع المواطنين لإزالة أسباب أي شكاوي قد تؤثر علي مدي تقديم الخدمات المتاحة لهم.

يذكر أن المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية تفقد فرع الشركة بتلا ضمن جولاته الميدانية لمتابعة ما يتم من أعمال داخل الأفرع التابعة للشركة.

شملت الجولة المرور علي قسم الايرادات والفواتير بالفرع والتأكيد علي انهاء المشكلات الخاصة بالعملاء والعمل علي زيادة نسبة التحصيل ثم المرور على الأعمال التي تتم داخل الحملة الميكانيكية بالفرع. 

Dr.Radwa
Egypt Air