الإثنين 17 يونيو 2024

بعد إتمام مراسم الزفاف.. مصور يلتقط مشاهد مؤثرة للأب والجد (فيديو)

مصور يلتقط مشاهد مؤثرة للأب والجد بعد حفل زفاف

الهلال لايت 29-8-2021 | 12:12

مى كامل

بعد إتمام مراسم الزفاف، والتي انتهت باصطحاب العريس لعروسه إلى منزلهما بالسيارة، وتركها لمنزل والديها، ولكن ماذا خلفت ورائها؟؟

وحسب وكالة "ساوث شاينا مورنينج بوست " الصينية، فإن مصور الأفراح المحترف الذي يعيش في الصين الشرقية، وتحديدا في شاندونج والذي يدعى بان شاوشي استطاع أن يلتقط بالكاميرا الخاصة به بعض المشاهد العاطفية والمؤثرة لجد العروس ووالدها.

إعطاء الابنة لزوجها ليس شيئ بالسهل أبدا على الآباء، حيث يطهر في الفيديو والد العروس، والذي بعد أن قام بتسليم ابنته لزوجها ، قام مسرعًا بالذهاب إلى أحد غرف منزله وحيدًا وقام بالبكاء بهدوء حتى لا يشعر أحد.

أيضًا جد العروس الذي وقف خلف النافذة متأثرًا بمغادرة حفيدته المنزل، وظل واقفًا هكذا لفترة.

المصور بان الذي يقف خلف الكاميرا، ذهب لتصوير أحد الأفراح داخل منزل العروس، واستطاع التقاط العديد من اللقطات العاطفية، بعد أن عمل حوالي تسع سنوات في مجال التصوير وخاصة الأفراح، صورة الجد هي التي يعتقد أنها مؤثرة للغاية.

يقول بان انه يقوم بتصوير أفلام الفيديو للأفراح منذ عدة سنوات، لكنه لأول مرة يشاهد جد يقف بهذه الصورة، على أحد الأشياء التي تقوم برفعه قليلا عن الأرض حتى يستطيع مشاهدة مغادرة حفيدته بعد زفافها، عندما التقطتها، لم أستطيع تمالك نفسى وسقطت الدموع من عيني رغما عني، وذلك لأن الجد الذي يبلغ من العمر 85 عامًا كان مريضًا ، ولكن لحضور زفاف حفيدته قرر الخروج من المستشفى مبكرًا ، وبعد التقاط بان صورة الجد، وجد أن والد العروس ذاهبا إلى أحد غرف المنزل وحيدًا ، لأن لم يستطيع تمالك نفسه هو الآخر، ونزلت دموعه متأثرا بتوديع ابنته.

عندما شاهد والد العروس متأثرا كنت أريد مواساته، لكنني اقتربت بالكاميرا، وقمت بالتقاط الصور له، لم أكن بالطبع أريد اقتحام خصوصيته، ولكن وددت أن أقوم بالتقاط مشاعره، فهو شئ جيد بأن يخفي المرء مشاعره.