السبت 8 يونيو 2024

الأهلى يفوز على القطن الكاميروني بهدفين في عقر داره

23-5-2017 | 18:55

حقق النادى الأهلى فوزا غاليا على القطن الكاميروني بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التى جمعتهما هما على ملعب فريق القطن الكاميروني ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: إكرامي، أحمد فتحي، سعد سمير، رامي ربيعه، على معلول، عمرو السوليه، حسام عاشور، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، اجاي، كوليبالي.

 

انحصر اللعب بالشوط الأول في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين في الخمس دقائق الأولى وحاول لاعبو الأهلي اختراق الدفاع الكاميروني ببينية رائعة من عبد الله السعيد لمؤمن زكريا لكن أبعدها الدفاع بنجاح.

 

وفي الدقيقة 12 تمكن النيجيري جونيور أجاي، من احراز الهدف بعد عرضية أرضية من عبد الله السعيد. وعزز مؤمن زكريا تقدم الأهلي باحرازه الهدف الثاني في الدقيقه ال 14 من عمر الشوط الاول. وبدء الشوط متوسط الأداء من الفريقين، واستطاع المارد الأحمر، استدراج الفريق الكاميروني الذي اندفع هجوميا بعض الشئ، وفاجئة بعدة مرتدات خطيرة،لو احسن لاعبي الأهلى استغلالها لامطر شباك القطن بنصف دستة أهداف على الأقل.

وواصل الأهلى مسلسل إهدار الفرص المؤكدة، بعد ان أضاع مؤمن زكريا كرة خطيرة في الدقيقة 73 من أفضل جمل النادى الاهلىللتي قادها أجاى من الجهة اليمني ومررها لكريم نيدفيدالذي وجهها مباشرة لمؤمن بالكعب في منطقة ال"6يارده"، لينتهي اللقاء بفوزا غاليا للاهلى، ليرتفع رصيده إلى النقطة ال4