الأربعاء 22 مايو 2024

إياد نصار يبدأ تصوير «الباب الأخضر».. اليوم

فيلم الباب الأخضر

فن29-8-2021 | 14:04

نورهان اسامة

يبدأ الفنان إياد نصار فيلم "الباب الأخضر" اليوم الأحد 29 أغسطس، وذلك بمدينة السينما في الهرم، بحضور الفنان خالد الصاوي، وحمزة العيلي، بصحبة المخرج رؤوف عبد العزيز.

وشارك الفنان إياد نصار صورة لإسكريبت فيلم "الباب الأخضر"، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق: "الجنون مجرد حزن كف عن التطور.. سيوران.. اول يوم تصوير.. فيلم الباب الأخضر.. رائعة الحاضر الغائب اسامه انور عكاشة... اخراج رؤوف عبد العزيز".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Eyad Nassar إياد نصار (@eyadnassar71)

وفيلم "الباب الأخضر" تدور أحداثه في إطار إجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق في حقبة الألفينيات، في إطار إجتماعي حول تخلي البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

وفيلم "الباب الأخضر" بطولة الفنانين إياد نصار، خالد الصاوي، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، محمود عبد المغني، حمزة العيلي، سما إبراهيم، تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرچي.

وكان الفنان الشاب عابد عناني قد إنضم مؤخرًا لفريق عمل الفيلم، وقال في تصريح خاص لـ "دار الهلال": " أعمل حالياً علي بروڤات لفيلم بعنوان " الباب الأخضر " وتم بدأ العمل عليه منذ شهر لكي نكون علي قدر كافي من المسئولية لتقديم نص للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وذلك بناءاً علي توجيهات المخرج رؤوف عبدالعزيز"

وتابع: "كما أري أن هذا ما يجب أن يحدث بجميع الأعمال لكي نكون قادرين علي تقديم أعمال مميزة، وأري من وجهة نظري أن هذا العمل سيكون هام جداً، والمسلسل تدور أحداثه في إطار إجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق في حقبة الثمانينات، أجسد فيه شخصية " جلال"، وعلي الرغم من أن ظهوري به كضيف شرف ولكن الدور محوري لوجود لغز بالأحداث وأنا من لديه حل ذلك اللغز، ومن المقرر بدأ تصوير به أول شهر نوفمبر المقبل."

وبالوقت نفسه، يواصل الفنان إياد نصار تصوير فيلمه الجديد "كيرة والجن"، " من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.