الأحد 5 مايو 2024

«هنفضل نحبك».. الجمهور يرد على محمد فؤاد بعد رسالة حزينة

الفنان محمد فؤاد

الهلال لايت29-8-2021 | 20:53

نهلة علام

نشر الفنان محمد فؤاد عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام مقطع فيديو يرد فيه على السخرية التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة بعد زيادة وزنه.

 وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا صورة للمطرب محمد فؤاد، أثارت سخرية البعض، إذ شبهوه بالمطرب الشعبي المصري عبدالباسط حمودة في زيادة الوزن وتسريحة الشعر، فيما شبهه البعض الآخر بالمطرب المصري الراحل شعبان عبدالرحيم.

ورد فؤاد بشكل حزين من خلال الفيديو، قائلا: "جمهوري الحبيب، الرجالة اللي بجد، الناس المحترمة مش الفوتوشوب بحبكم".

واتضح أن الصورة المتداولة ما هي إلا صورة بتنقية الفوتوشوب، وأن تسريحة الشعر الموجودة في الصورة  لم تكن مثل التي ظهرت في الصورة الحقيقة.

 وعلق جمهور محمد فؤاد على الفيديو معبراً عن حبه له، وكان من ضمن الجمهور الفنانة «شيماء سيف»، والتي قالت: "واحنا بنموت فيك يا أحلى فؤش»، وعلقت أخرى: "بنحبك يا فؤش".

وأضافت أخرى: "احنا بنحبك وبنحترمك جداً"، والأخير يعلق: "هتفضل نجم طول عمرك بأغانيك اللي عايشة مع الناس"، وتوالت التعليقات بالمدح والدعم واتفقوا على حبهم الشديد لمطرب جيل التسعينات الشهير «محمد فؤاد».

يُذكر أن محمد فؤاد طرح منذ عدة أشهر أغنيته الجديدة "أحكي لك" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من تأليف أسامة محرز وألحان وليد سعد.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial)

الصورة الأصلية

الصورة الفوتوشوب