الأحد 28 ابريل 2024

حرب المطلقين| مى ورشاد وسمية وسعد.. أزمات لا تنتهى

محمد رشاد، مي حلمي

فن29-8-2021 | 23:05

حسام يونس

شهدت الآونة الأخيرة حرباً من التصريحات النارية بين الفنان محمد رشاد، وطليقته الإعلامية مي حلمي، حيث سخر الأول من الثانية بعد القرار الذي اتخده مجلس إدارة قناة الحدث اليوم، ونقابة الإعلاميين بإيقاف طليقته الإعلامية مي حلمي ع العمل، وإيقاف برنامجها على خلفية حلقتها مع أحمد صالح اللاعب السابق لنادي الزمالك.

وجاء تعلق محمد رشاد على أزمة طليقته خلال نشره مقطع فيديو له وهو يردد كلمات أغنية الجديدة "أنا مش شمتان" في الفيديو، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: ""أنا مش شمتان، لكن من حقي إن أفرح إنك زعلان".

بينما جاء رد مي حلمي على طليقها الفنان محمد رشاد من خلال نشرها أستوري عبر "إنستجرام"، وكتبت: "زانق نفسك في أي حاجة، خوديني معاكي لا أموت نفس".

ولم تكن التصريحات المتبادلة بينهم الآن هي الأولى فمنذ طلقهم وهم على خلاف دائم يستغل كل منهم الفرصة للآخر حتي يسخر منه، إذ حلت مي حلمي في الموسم الرمضاني الماضي 2021 ضيفة في برنامج "شيخ الحارة والجرئية"، وقالت "حلمي" خلال البرنامج أنها حاولت الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد، والسبب فى ذلك هى الخيانة الزوجية مما دفعها إلى الانتحار، قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت فرح وندمت إني عملت كده".

وأضافت مي حلمي، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها كانت تعمل من أجل نجاح قصة زواجهما، وأنها كانت تعمل من أجل حياتهما وقصة الحب والعشرة، مؤكدة أن الحب لا يشفع للخيانة والإهانة.

واستكملت: "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو"، مؤكدة أنها لأول مرة تتكلم عن ظروف طلاقها من محمد رشاد، والزوجة أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على أن مراته تصرف على البيت.

بينما حل بعده بعدة أيام محمد رشاد ضيفاً على نفس البرنامج، ويكون له حق الرد على طليقته، وأكد أن صفات طليقته مي حلمي الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: "بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها".

وأضاف محمد رشاد، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لم يقم بخيانتها في أي لحظة، متابعا: "لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية"، كما أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته.

وتابع: "طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم.. وقالتلي أنا بكره أمك ومش عايزهم في البيت وضربتها مرة واحدة".


وأكد محمد رشاد خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجرئية" مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،أن مشاكله الزوجية تسببت في وقوعه في الكثير من المشاكل مع شركات الإنتاج والمشاكل مع طليقته مي حلمي تصدرت المشهد في حياته، قائلا: "ليا أغاني معروفة جدًا كـ"زي اللي كانوا"، ولكن انا كنت مقل في الأعمال خلال فترة زواجي، بسبب مشاكلي مع شركات الإنتاج، ومشاكلي الزوجية تصدرت المشهد في حياتي".

وأستكمل المطرب محمد رشاد"، أن طليقته سبب في وجود حياتهم ومشاكلهم أمام الناس والجمهور، مؤكدا أن طبيعة شخصية مي حلمي تجعلها تعرض كل خصوصيات حياتهم على السوشيال ميديا.

وعن معاناته من مشاكل صحية، رد قائلا: "لا أعاني من أي مشاكل صحية كانت سبب في استمرار المشاكل في الحياة الزوجية، وأنا في فترة زواجي كانت مراتي حامل.. كنت قادر على القيام بالواجبات الزوجية على أكمل وجه.. أزاي مبقومش بواجبتي الزوجية وأكون خاين".

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة سمية الخشاب جدلاً واسعاً مؤخراً، بعد نشرها صورة بالتزامن مع عقد قران طليقها أحمد سعد على علياء بسيوني، حيث فسرها البعض أنها "إشارة خادشة للحياء" تقصد بها طليقها السابق.

وفي المقابل، تداولت مواقع التواصل صورا "مفبركة" منسوبة لأحمد سعد تحمل "إيحاءات خادشة" اعتبرها رواد السوشيال ميديا رداً على سمية أيضاً.


وكانت سمية الخشاب كشفت خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة" في 2019، الذي كانت تقدمة الإعلامية بمة وهبة على شاشة قناة "القاهرة والناس"، وقال سمية: "إن طليقها الفنان أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه، وأن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره".

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: "سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات".

وتابعت أن كل تصريحات طليقها أحمد سعد، خلال حواره في برنامج "شيخ الحارة"، الذي كان يُعرض على قناة "القاهرة والناس"، كانت تمثيل، موضحة أنها لم تُسيء إلى أحمد سعد خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، واكتفت بقولها "الطلاق رزق"، مضيفة: "ولحد الآن بقول الحمد لله على طلاقي من أحمد سعد".

وأضافت، أن حياتها كانت مُعرضه للخطر مع أحمد سعد، وتعتبر أن التعاسة والبؤس أقل شيء شعرت بيه خلال وجودها معاه، مستطردة: "هو كان عنده ظروف زي ما طليقته ريم البارودي ما قالت، وكان عاوز حد يقف جنبه، بس حياتي كانت في خطر معاه".

وتابعت: "أحمد سعد كان هيقتلني، وكان ممكن دلوقتي يبقى موجود في السجن في قضية شروع في القتل، بس أنا عشان ست محترمة وبراعي العيش والملح اللي هو ميعرفش عنهم حاجة، مرفعتش القضية".

بينما من ناحية أخرى، نفى أحمد سعد أن يكون اعتدى على سمية الخشاب في فترة زواجهما، مؤكداً على أنه تربى على احترام المرأة وليس معاملتها بعنف، ولا يعرف لماذا خرجت بهذه القصة عنه.

Dr.Randa
Dr.Radwa