الإثنين 17 يونيو 2024

العثور على رضيع ملقي داخل القمامه فى الغربية

الجريمة30-8-2021 | 13:54

محمد زيدان
تمكن أهالي مركز قطور بمحافظة الغربية صباح اليوم من العثور علي  طفل حديث الولادة عمره ساعة على قيد الحياة ،  داخل كيس قمامة أسود ، وتكثف المباحث الجنائية تحرياتها لكشف ملابسات الحادث، وأخطرت النيابة  للتحقيق.

وتلقى اللواء هاني مدحت عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور بعثور أحد الأشخاص على رضيع حديث الولادة ملقى على ترعة بقطور البلد.

وأكد أحد المواطنين أنه أثناء جلوسة على ترعة قطور البلد سمع صوت رضيع في حالة بكاء وعندما اقترب وجده في كيس اسود قمامة.

وأفاد المواطن بأنه أبلغ  الجهات الشرطية للبدء في عمل المحضر الرسمي وإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

وكشف أنه تم إيداع الطفل في مستشفى قطور المركزي لتقديم أوجه الرعاية الطبية الكاملة له بعد عمل عدة فحوصات طبية.

كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان البلاغ

فيما عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على طفل رضيع ملقى داخل كرتونة أعلى الطريق دائرى محور المنيب.

وتلقّت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغاً من الأهالى مفادة وجود كرتونة بداخلها رضيع أعلى الطريق الدائرى بمحور المنيب، وعلى الفور أنتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على طفل حديث الولادة يرتدى ملابسه بالكامل.

وبفحصه تبيّن أنه مولود منذ قرابة يومين وتم نقله لمستشفى أم المصريين وجارى تفريغ كاميرات المراقبة أعلى الطريق لتتبع مسار من قام بإلقائه والقبض عليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

وفى المحلة عثر الأهالي على طفل حديث الولادة ملقى على الطريق السريع بجوار موقف الزراعة التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى، تفيد بسماعهم صرخات صادرة من أحدى الأماكن المجاورة لموقف الزراعة وتبين أنها صادرة من طفل حديث الولادة ملفوف بغطاء ابيض وملقاة بالطريق الدائرى .

وانتقلت قوة من مباحث قسم أول المحلة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص الظاهرى أن الطفل حالته الصحية جيدة ومجهول الهوية.

وتم نقله الى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب عليه ثم إيداعه بأحدى دور رعاية الأطفال، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة واستكمال الاجراءات القانونية ...