الأربعاء 15 مايو 2024

التصريح بدفن جثمان شخص سقطت سيارته في ترعة المريوطية

جثة

الجريمة30-8-2021 | 12:18

فتحى حسين

أمرت جهات التحقيق بالبدرشين، بالتصريح بدفن جثمان أحد الأشخاص، بعد وقوع حادث سير له، وسقوط سيارته في ترعة المريوطية، ما أسفر عن وفاته، وإصابة شخص آخر كان برفقته.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بسقوط سيارة في ترعة المريوطية في منطقة البدرشين.وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر، تم نقلهما إلى المستشفى.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن عجلة القيادة اختلت من يد قائدها، ما أسفر عن انحرافها عن الطريق وسقوطها بالمياه، وبعد نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج تدهورت حالته الصحية وفارق الحياة.. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

على جانب آخر فيما لقي ميكانيكي مصرعه، غرقًا في مياه ترعة ميت مزاح بمحافظة الدقهلية، إذ اختل توازنه بسبب محاولته ملئ دلو لغسيل سيارته على جانب الترعة، وسقط في المياه ولعدم تكنه من السباحة جرفه التيار.

وتلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية، عن ورود بلاغا لمركز المنصورة من إدارة شرطة النجدة بغرق أحد الأشخاص بمياه الترعة الموازية لطريق (المنصورة - دكرنس) أمام قرية "ميت مزاح" مركز المنصورة.

انتقل علي الفور ضباط مباحث المركز إلي مكان البلاغ وبالفحص وانتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري تبين غرق عماد حمدي علي صبحي، ٢٣ سنة ميكانيكي، ومقيم قرية " نجير " دائرة المركز. 

 

Dr.Radwa
Egypt Air