الجمعة 3 مايو 2024

بعد أسبوعين.. بيومي فؤاد يستأنف «عودة الأب الضال»

بيومي فؤاد

فن30-8-2021 | 15:28

نورهان اسامة
يعود الفنان بيومي فؤاد مع فريق العمل لإستكمال تصوير باقي أحداث مسلسل "عودة الأب الضال"، بعد أسبوعين بعد تأجيله لفترة بسبب سفره المفاجئ لخارج مصر، ومن المقرر أن يتم طرح المسلسل خلال الفترة المقبلة.

ومسلسل "عودة الأب الضال" من بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان السيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، إضافة الي عدد كبير من ضيوف الشرف المقرر ظهورهم خلال الأحداث ومنهم سامح حسين، محمد عبد الرحمن، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال في أولي تجاربه الإخراجية.

وينتمي مسلسل "عودة الأب الضال" إلي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية وهو عبارة عن مسلسل حلقات منفصلة متصلة، كل حلقة تكون قصة وموضوع مختلف عن الحلقات الأخري ويناقش المسلسل عدد من المشكلات والقضايا ولكن بشكل كوميدي في إطار 60 حلقة، حيث يجسد بيومي فؤاد شخصية رجل متزوج ولديه 7 أبناء، وتتوفي زوجته والتي تجسدها بالعمل الفنانة هالة فاخر، والتي ستظهر له بعد ذلك علي هيئة شبح، في حين يكون الأب غير مهتم بأولاده ليحاول بعدها جمع شملهم.

وإنتهي الفنان بيومي فؤاد بالوقت الحالي من تسجيل تتر مسلسل "عودة الاب الضال"، والأغنية تحمل اسم العمل، وهي من كلمات عصام حجاج، ألحان تامر حجاج، تسجيل ميدو مزيكا، توزيع إسلام شيتوس، ومن المقرر طرحها مع عرض المسلسل.

وشارك الفنان بيومي فؤاد مؤخرًا في فيلم "ديدو"، والذي طُرح بالسنيمات خلال موسم عيد الفطر، والفيلم من بطولة كريم فهمي، حمدي المرغني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، هدي المفتي، إضافة الي إنضمام أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد كضيوف شرف، من تأليف كريم فهمي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح.

Dr.Randa
Dr.Radwa