الإثنين 27 مايو 2024

نور الدين يتفقد أعمال تطوير الديوان لمحافظة كفر الشيخ

نورالدين: يتفقد أعمال تطوير الديوان لمحافظة كفرالشيخ

محافظات30-8-2021 | 20:22

محمود سيداحمد

تفقد اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ،  اليوم الاثنين، الأعمال الجارية لتطوير الديوان، لعدد من الإدارات منها ادارة التدريب والتخطيط العمراني، كما تفقد محافظ كفر الشيخ مواقع تلقي العاملين بالديوان لقاح " كورونا " لليوم الثاني على التوالي، جاء ذلك بحضور اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام للمحافظة، والمهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ الإدارات والأقسام، لمتابعة سير العمل، مشدداً على حسن استقبال المواطنين بإدارة خدمة المواطنين، وسرعة الرد على طلباتهم، مشيداً بالدور الذي يقوم بها العاملون بالإدارة وببقية إدارة الديوان.

وشدد محافظ كفر الشيخ على كل العاملين بالديوان بتلقي اللقاح، وعدم السماح والتهاون في هذا الشأن، كما شدد بتطبيق الإجراءات الاحترازية من تباعد وارتداء الكمامات أثناء تلقي اللقاح ، كما وجه بسرعة تسجيل العاملين بالديوان، على موقع تلقي اللقاح بوزارة الصحة.


وكان قد تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ، رافقهما اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، الأعمال لإقامة 109عمارة بعدد10 آلافو 464 وحدة سكنية غرب كفر الشيخ.


كما تفقد محافظ كفر الشيخ الأعمال الجارية التي تتقوم بها الشركة الصينية بإشراف ومتابعة الهيئة الهندسية، وكل عمارة مكونة من 11 دورا وأرضي، وبكل دور 8 شقق، مساحة الشقة 90 مترا، والمنطقة السكنية على مساحة 180 فدانا غرب مدينة كفر الشيخ جنوب وشرق عمارات الإسكان الاجتماعي الحالي بغرب المدينة، تستوعب 55 ألف نسمة، و النسبة البنائية للعمارات السكنية على المساحة بنسبة 21.9%.

وتضم العمارات السكنية 218 مصعدا، بكل عمارة مصعدان، وتضم المنطقة السكنية مشروعات خدمية: مسجدين، كل مسجد يتسع لـ500 مصلٍّ على مساحة 750 مترا ووحدة صحية مكونة من دور أرضي وطابق على مساحة 600 متر، وسوقين بهما 16 محلا على مساحة 1700 متر، وملعبين، وبذلك تنتهي معاناة المواطنين الحاجزين والتي تجاوزت 17 عاماً.