الخميس 9 مايو 2024

عبير صبرى تغازل جمهورها بالصبارة الراقصة

عبير صبري

فن30-8-2021 | 22:20

حسام يونس

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها فيديو جديد لها وهي تلعب بلعبة "الصبارة الراقصة"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " الصبارة الجاسوسة".

ولاقى الفيديو إعجاب وتفال الكثير من الجمهور، حيث علق أحدهم قائلاً: "عسل أوي"، وعلق آخر "مسخرة"، وآخر" الفنانة الجميلة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة عبير صبري، صورة جديدة  لها من داخل سيارتها ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "بونجور متأخرة شوية".

وفي وقت سابق، هنأت الفنانة عبير صبري، المنتجة إسراء طاهر ابنة شقيقة السيناريست مدحت العدل، والمنتج جمال العدل على مدير التصوير سامح الأمير، والذي أقيم ليلة أمس داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، داعيه الله لها أن يملئ حياتها فرح وسرور.

ونشرت عبير صبري، الفيديوهات على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " فرح العروسه الحلوه حبيبتي اسراء العدل وعريسها سامح الامير الف مليون مبروك ربنا يفرحكم ويسعدكم العمر كله".

وشاركت عبير صبري في مسلسل "موسي" وتم عرضة في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه في قرية مصاغة سوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسي" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وشاركت "صبري" مؤخراً كضيفة شرف في مسلسل " إسعاف يونس" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يقرر أن يؤسس عمله الخاص من خلال تطبيق طبي خاص، لكن هذا العمل الجديد يوقعه في سلسلة من المفارقات الكوميدية.

"إسعاف يونس" من بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، أحمد محارب، منة عرفة، هشام شرف، حسين أبو حجاج، إيمان السيد، محسن منصور، أمير كرارة، تأليف مصطفي عمر، فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة شينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air