الجمعة 3 مايو 2024

راندا عبدالسلام تغازل جمهورها

راندا عبدالسلام

فن30-8-2021 | 22:28

حسام يونس

وجهت الفنانة راندا عبدالسلام، رسالة تحفيزية عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "خذ راحة، امسك ثانيا وخذ نفسا، نفس عميق، فكر، ما زلت على قيد الحياة وتستحق أن تجعل حياتك أفضل، افعلها، يمكنك فعلهت الآن".

وظهرت الفنانة راندا عبدالسلام، بإطلالة ناعمة وأنيقة مرتدية تي شيرت باللون الرمادي، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Randa AbdElslamراندا عبدالسلام (@randa_abdelslam_official)


وكان آخر أعمال راندا عبدالسلام، مسلسل "فارس بلا جواز"، وتم عرضة في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.


"فارس بلا جواز" من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.


ويذكر أن راندا عبدالسلام خاضت السباق الرمضاني لعام 2020، في مسلسل "القمر آخر الدنيا"، وتدور أحداثه في التشويق والأثارة حول تدور اﻷحداث حول عائلة دلال، التي تعود من الخارج مع زوجها خالد فتفاجأ باختفاء والدتها كريمة، وتبدأ في البحث عنها مع شقيقيها جلال وأحمد.


والعمل من بطولة: بشرى، عمرو عابد، مؤمن نور، مادلين طبر، هشام إسماعيل، ثراء جبيل، أحمد كرارة، هدى الإتربي، ساندي علي، أميرة نايف، أحمد إمام، سناء شافع، و معالجة درامية وسيناريو وحوار ثناء هاشم، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج شركة "Stars Media Production Distribution".

Dr.Randa
Dr.Radwa