الجمعة 24 مايو 2024

عالم سمسم يعود من جديد تحت شعار "أحلم ، خطط ، حقق"

23-5-2017 | 22:16

كتب : عبدالحافظ حمدي

عقد مؤتمر صحفي خاص بعودة البرنامج الترفيهي الشهير "عالم سمسم" بعد غياب دام أكثر من ثماني سنوات حضره كل من علاء الكحكي رئيس شبكة قنوات النهار ، عمرو قورة ، والفنانة بشري والمطرب محمود العسيلي، سلوي محمد على ، السيناريست مريم نعوم.

بدأ المؤتمر بعرض فيديو قصير لـ "عدد" من نجوم الفن الذين يتحدثون لـ "خوخه" أحد أبطال عالم سمسم عن بداياتهم فى عالم الفن وتحقيق أحلامهم بالعمل للوصول الى النجاح تحت شعار "احلم ، خطط ، حقق" .

حرص صناع "عالم سمسم" خلال المؤتمر الصحفي على تقديم بعض المعلومات التي توضح أسباب عودتهم من جديد حيث أشاروا الى أنه من السهل تقديم برنامج جديد بعنوان جديد ولكنهم يعلمون جيدا ان "عالم سمسم" يتمتع بشهرة كبيرة ومحبة أكبر لدى الجمهور ، فأبطال عالم سمسم لم يتغير دورهم ولا أصواتهم .

كما أكدوا على تواجدهم خلال شهر رمضان الكريم قبل الإفطار نافين تماما ما يتردد حول منافستهم للماراثون الرمضاني ، مؤكدين علي أن البرنامج يحمل طابعاً انسانياً تعليمياً تحت شعار الموسم الجديد "أحلم ، خطط، حقق" ، وتواجدهم ايضا عقب شهر رمضان على إذاعة "نجوم FM" فى الفترة الصباحية .

وتابعوا: انهم سيقدمون معلومات هامة عن طريق رسائل نصية ستصل عبر هواتف المحمول ، مشددين علي ان البرنامج يهتم بالفقراء قبل الاثرياء لذلك سيتوجهون به إلى القرى والاماكن المحدودة الدخل لمساعدتهم .

وأخيرا فإن الهدف الرئيسي من إعادة البرنامج هو تعليم الأطفال التفكير والإدخار فى شراء السلع الاستهلاكية غير الضرورية .