الأربعاء 26 يونيو 2024

رئيس قناة "الحدث اليوم": مي حلمي لم تسافر وخضعت للتحقيق

مي حلمي

فن31-8-2021 | 02:46

محمد أبو زيد

كشفت عبير الشيخ رئيس مجلس إدارة قناة الحدث اليوم، عن أن التحقيقات مع المذيعة مي حلمي كانت بالأمس في مقر القناة وأنها لم تسافر كما تردد عقب وقفها عن العمل على خلفية حلقتها مع الكابتن أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق.

 

وقالت "الشيخ" في مداخلة هاتفية مع برنامج "MBC Trending" من تقديم صبحي عطري وبسنت شمس "عندما تأكدنا من الذي حدث على الهواء قامت القناة بإجراء مباشر بوقف البرنامج وإحالة مي حلمي للتحقيق".

 

وتابعت "بالفعل أجريت التحقيقات معها أمس في مكتب القناة وبالنسبة للشائعات أنها سافرت وغادرت البلاد، هي الحقيقة كانت موجودة في القناة وتم التحقيق معها واليوم كان فيه اجتماع من الشئون القانونية للتواصل مع نقابة الإعلاميين لإصدار القرار المناسب حسبما يتضح من التحقيقات ومدى التجاوز و المخالفة والقرار هو وقف البرنامج لحين إصدار قرار مناسب بالاتفاق معنا ومع نقابة الاعلاميين".

 

وأضافت" لأن النقابة قامت بوقف المذيعة ومنع ظهورها إعلاميا في أي مكان بشكل مباشر ونحن كقناة اتخذنا القرار المناسب لنا في الوقت المناسب وكان قبل قرار نقابة الإعلاميين لأننا في القناة حريصين علي اتباع ميثاق الشرف الإعلامي والأكواد الإعلامية وفي حالة أي مخالفة يتم الجزاء المناسب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

واستطردت "بعد البرنامج تم التواصل مع الكابتن أحمد صالح وجلس مع إدارة القناة حتى الفجر وكان فيه اهتمام شديد وفي اليوم التالي أجرى مداخلة مع الإعلامي سيد علي عبر قناة الحدث ومالك القناة مباشرة".

وعن مصير برنامج "الحكم" ومي حلمي قالت رئيس مجلس إدارة الحدث "مصير البرنامج سيحتاج إلى تقنين أوضاع مي حلمي ونقابة الإعلاميين وبالتالي هناك قرارت مناسبة ولا بد أن يكون هناك توافق بينا وبين النقابة".