الجمعة 3 مايو 2024

«هبة من الله».. رسالة هنا شيحة لوالديها وشقيقاتها

هنا شيحة

فن31-8-2021 | 11:52

نورهان اسامة

وجهت الفنانة هنا شيحة رسالة لوالديها وشقيقاتها، عن طريق صور تجمعها بهم بطرق مختلفة، عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "لأمي وأبي وإلي أخواتي.. شكرًا لكما علي الحب الذي قدمتماه لنا.. والذي سيبقي معنا".

وتابعت: "إن وجود الأخوات نعمة لا تقارن.. إنها هبة من الله.. لا نحتاج أن نقول كلمات لنفهمها، ننالها ونحتفظ بها ونشعر بأننا بخير، أحبكم يا أخواتي فوق الكلمات دائما بجانبي، دائما أحمل ظهري.. رسالة حب لأخواتي ووالدايّ".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وتستعد هنا شيحة لعرض أحدث أعمالها السينمائية، فيلم "النهارده يوم جميل"، من بطولة باسم سمرة، نجلاء بدر، هنا شيحة، أحمد وفيق، إيمي إسلام، إنتصار، ومن تأليف وإخراج نيفين شلبي، ويتناول العمل مجموعة من القصص المختلفة عن علاقة الرجل بالمرأة المتشابكة.

وشاركت خلال السباق الدرامي لرمضان 2021، في مسلسل "فارس بلا جواز"، مصطفي قمر، طارق عبد العزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، مصطفي حمزة، محمد يوسف، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

إضافة إلي مشاركتها في مسلسل "شاهد عيان" حيث جسدت شخصية فتاة تدعي "ندي"، وهي زوجة تحمل عبئا من الماضي، ويتعرض زوجها لمفاجأة عائلية تقلب حياته رأسا علي عقب وتدفعه إلي الشك بجميع من حوله".

وشارك بالمسلسل عدد كبير من الفنانين منهم حسن الرداد، بسمة، هنا شيحة، محمد لطفي، وليد فواز، أحمد صيام، تأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

Dr.Randa
Dr.Radwa