الجمعة 17 مايو 2024

بدء المقابلات الشخصية للقبول بالجامعة المصرية اليابانية.. اليوم

الجامعة المصرية اليابانية

محافظات31-8-2021 | 13:58

 اعلن الدكتور سامح ندا نائب رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بدء اجراء المقابلات الشخصية اليوم للطلاب الذين اجتازوا بنجاح اختبارات القبول بالجامعة والتى تتضمن اختبارت فى اللغة الإنجليزية، والرياضيات والتفكير المنطقي، والكيمياء، والفيزياء.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن النتائج النهائية للاختبارات ستعلن فى الموقع الرسمى للجامعة وسترسل للطلاب عبر البريد الالكترونى .

وأشار الى أن الجامعة قد قامت بتخفيض المصروفات الدراسية للعام الأكاديمي 2021/2022 بنسبة 25% من اجمالى المصاريف الدراسية مؤكدا أن باب التقديم بالجامعة مازال مفتوحا وسيستفيد الطلاب الذين سيتقدمون للإلتحاق بالجامعة بهذه التخفيضات فى المصروفات الدراسية .

يذكر ان الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا  هي جامعة حكومية مصرية ذات شراكة يابانية فى مدينة برج العرب الجديدة بالأسكندرية تأسست بالقرار الجمهوري رقم 149 في مايو 2009 كجامعة حكومية مصرية ذات شراكة يابانية أساسها البحث العلمي والتعليم المتنوع.

 و تقوم الجامعة على خلق تعاون مشترك بين حكومتي مصر واليابان  من أجل تعزيز العلاقات المصرية اليابانية والتي من شأنها النهوض بالتنمية البشرية في المنطقة بأكملها، وذلك من خلال تعزيز الروابط والتعاون بين المؤسسات الأكاديمية المصرية واليابانية،بين حكومتي مصر واليابان من أجل تعزيز العلاقات المصرية اليابانية والتي من شأنها النهوض بالتنمية البشرية في المنطقة بأكملها، وذلك من خلال تعزيز الروابط والتعاون بين المؤسسات الأكاديمية المصرية واليابانية، وكذلك الشركات الصناعية لإجراء البحوث التطبيقية مع تطبيق المعايير التعليمية والسياسات والنظم اليابانية، فضلا عن احتكاك الطلاب وهيئة التدريس بأنشطة بحثية ذات صلة مباشرة باحتياجات سوق العمل، والتعرف على أحدث التقنيات والأنظمة والتكنولوجيا اليابانية.

ويذكر انه لغة الدراسة بالجامعة هي اللغة الإنجليزية