السبت 22 يونيو 2024

الأهلي يواجه الزمالك 10 سبتمبر

الأهلي والزمالك

ملاعب الهلال31-8-2021 | 20:19

محمد عمر

حددت إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، يوم الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021، موعدا لإقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي،على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان الاتحاد الإفريقي أعطى الضوء الأخضر للاتحاد المصري لكرة اليد، بتحديد الموعد المناسب لفريقي الزمالك والأهلي لإقامة المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما أجلت في وقت سابق.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة اليد خطابا رسميا للجهات الأمنية يطلب خلاله الحضور الجماهيري لقطبي كرة اليد المصرية الزمالك والأهلي، في موقعة السوبر الإفريقي.

وينتظر اتحاد كرة اليد ردا رسميا من جانب الجهات الأمنية قبل الإعلان عن تفاصيل الأعداد المسموح لها بالحضور، على أن يقتصر الحضور على 40 فردا لكل ناد فقط من أعضاء مجلسي الإدارة والمدعوين، حال رفض الأمن الحضور الجماهيري.

ووقع اختيار الاتحاد الإفريقي لكرة اليد على الأهلي ليكون بديلا في لقاء السوبر الإفريقي، بعد انسحاب النجم الساحلي من المباراة المقرر لها أمام الزمالك.

وحل الأهلي وصيفا للنجم الساحلي، بطل إفريقيا أبطال الكؤوس، ليضرب موعدا أمام منافسه التقليدي الزمالك، بطل إفريقيا أبطال الدوري، في النسخة الماضية من البطولة.

يذكر أن بطل كأس السوبر الإفريقي سيشارك في بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في أكتوبر المقبل.

وحصد الزمالك لقب بطولة الدوري لكرة اليد في الموسم المنقضي على حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 18 / 17، فيما حصل أبناء الجزيرة على لقب كأس مصر على حساب الأبيض في الموسم نفسه بالفوز 26 / 23.

الاكثر قراءة