السبت 18 مايو 2024

26 سبتمبر.. تامر حسنى يحيى حفل تخرج كلية التجارة فى الإسكندرية

حفل تامر حسني

فن31-8-2021 | 22:26

نورهان اسامة

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي، احتفالاً بتخرج طلاب كلية التجارة، وذلك يوم الأحد 26 سبتمبر المقبل، في حديقة الجوهرة الذهبية بالإسكندرية.

وشارك الفنان تامر حسني البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه علي "إنستجرام"، وإنهالت عليه التعلقات المتحمسة لحضور الحفل.

تامر حسني

ويذكر أن أحيا الفنان تامر حسني مؤخرًا، إحدى الحفلات على المسرح الروماني المصري، في مارينا، وأصبحت حفلته بمثابة إعادة الحفلات للمسرح الروماني مرة أخري، بعد التوقف لفترة.

وأعرب  "حسني" عن سعادته لذلك الأمر، فنشر عبر حسابه على موقع "إنستجرام" ، فيديو ظهر فيه خلال غنائه على خشبة المسرح، وعلق عليه قائلاً: " فخور إني النهارده شاركت في إعادة المسرح الروماني المصري العظيم مع جمهوري المحترم الراقي، فخور بالتنظيم الرائع و كل من شارك في اخراج الحفل بالشكل اللي فعلاً يليق بالفن المصري والمسرح الروماني العظيم".

يذكر أن حسني، يعيش حالة من النشاط الفني محققة أعماله الأخيره نجاحًا باهراً، حيث طرح مؤخراً أغنية "صعبة" 51التي تخططت عدد مشاهداتها الـ51 مليون، خلال أسبوع واحد فقط من طرحها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأغنية "صعبة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، ماستر علي فتح الله، وإخراج تامر حسني.

كما شارك "حسني" بطولة فيلم "مش أنا" مع عدد من النجوم منهم حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، محمد عبدالرحمن، شيرين، فايز المالكي، ياسمين البشبيشي، عصام السقا، إياد نصار، و أسما سليمان، من ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر حسني، و ﺇﺧﺮاﺝ سارة وفيق، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.