الجمعة 17 مايو 2024

أحمد فهمى يكشف تحضيرات المشهد الأخير من فيلم «العارف»

أحمد فهمي

فن31-8-2021 | 23:07

نورهان اسامة

كشف الفنان أحمد فهمي عن التحضيرات البدنية، للمشهد الأخير في فيلم "العارف"، والذي يُعرض بالوقت الحالي بجميع دور العرض، مشاركًا في موسم أفلام صيف 2021.

وظهر خلال مقطع الفيديو الذي تداوله، ويقوم ببعض الحركات بمساعدة المدرب، فيما يؤديها خلال أحداث الفيلم مع أحمد عز والذي يشاركه بطولة الفيلم.

وعلق أحمد فهمي على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على "إنستجرام"، وكتب: "من التدريبات على المشهد الأخير في فيلم العارف".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

وتدور أحداث فيلم "العارف" حول فكرة حرب العقول الاحدث في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدي شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

والفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، ركين سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، وتأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

يذكر أن تم تصوير أحداث الفيلم بأربع دول مختلفة وهم "مصر، بلغاريا، ماليزيا، إيطاليا"، ووصفته الشركة المنتجة بأنه الأضخم إنتاجا في السينما المصرية، حيث استعانت الشركة المتتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وإنتهي تصوير الفيلم في ماليزيا بعد فترة استغرقت 10 أيام لعدد من المشاهد التي جمعت بين أحمد عز وأحمد فهمي وضيف الشرف محمد ممدوح.

ويذكر أن يستعد الفنان أحمد فهمي لبد تصوير فيلم "كازابلانكا" الجزء الثاني، ويشاركه البطولة أمير كرارة، نيللي كريم، مع المؤلف هشام هلال والمخرج بيتر ميمي.