الثلاثاء 18 يونيو 2024

عامر: أغلى لاعب في سموحة بـ2.5 مليون جنيه.. ولن نستعير كهربا أوطاهر

فرج عامر

ملاعب الهلال31-8-2021 | 23:41

حامد عبد العظيم

قال المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، إن النادي يمنح أجور مرتفعة للاعبين، موضحًا أن أغلى لاعب في سموحة يصل سعره إلى 2.5 مليون جنيه.

وأضاف في تصريحه، أن سموحة، هو أول نادي يصل إلى مدينة العلمين، من خلال إنشاء مدينة متكاملة، تحتوي على نادي رياضي، يضم حمامات سباحة وصالات رياضية.

وتابع رئيس نادي سموحة السكندري أن المدينة تضم حوالي 5 آلاف شقة سكنية، ستكون متاحة خلال 5 سنوات، مضيفًا أن النادي طرح مناقصة لبعض الشركات، وسوف يبدأ التنفيذ قريبًا: «النادي الرياضي سيكون أيقونة العلمين».  

وقال إن نادي سموحة لا يقدر على  استعارة  طاهر محمد أو كهربا من النادي الأهلي، موضحا أن هذان اللاعبين يحصلان على مقابل كبير على سموحة؛ لأنهم لاعبين كبار والنادي لا يستطيع تحمل نفقاتهم، معلقا «أجورهم مثل نادي سموحة كله».


وأشار إلى أن الإعلان عن الصفقات يكون بعد انتهائها حتى لا تفشل، مؤكدًا: "سوف نحصل على لاعب مفاجأة من النادي الأهلي، يكون في مركز الفريق يحتاج إليه، وفي نفس الوقت يكون لدى الأهلى بديل واثنين له ويريد له المشاركة في الدوري.


واختتم أنه جلس مع الكابتن محمود الخطيب وأنهيا اتفاق حسام حسن، وبعدها طلب من بيبو التقاط صورة ولكن الأخير رد «بلاش يا عم الحركات بتاعتك دي»، حيث إنه تم الاتفاق أن يكون الإعلان من جانب الأهلي.