السبت 1 يونيو 2024

عمره أربع سنوات.. تعرف على أصغر دي جي في العالم

عمرة أربع سنوات وأصبح أصغر دي جي

الهلال لايت 1-9-2021 | 13:11

مى كامل

اقتحم الطفل آرتشي نوربيري يبلغ من العمر أربع سنوات من العمرعالم الموسيقى، حتى أصبح من منسقي الأغاني الآن أصغر سنًا من المتعارف عليه، وحقق أرتشي الرقم القياسي لأصغر نادي دي جي في سن 4 سنوات و 130 يومًا.

وحسب وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة أنه بطبيعة الحال ، تكمن المشكلة عادةً في أن الدي جي المتقدم في السن يسير في الاتجاه الآخر أي لا تتماشى اختياراته مع الجماهير الشباب الذين يحضرون الحفلات، ولذلك أصبح اختيار الموسيقيين الأصغر سناً أفضل بكثير، ولكن هذه المرة كان الموسيقي أصغر بكثير.

آرتشي نوربيري يبلغ من العمر أربع سنوات من العمر ، ويؤدي عروضه في النوادي الليلية في جميع أنحاء العالم، ويحضر المهرجانات الموسيقية الشهيرة في المملكة المتحدة ، بل ويظهر على الهواء مباشرة في برنامج الإفطار البريطاني هذا الصباح، وحقق أرتشي كما هو معروف، الرقم القياسي لأصغر نادي دي جي في سن 4 سنوات و 130 يومًا.

لكسر هذا الرقم في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وكان على آرتشي تشغيل مجموعة موسيقية بدون مراقبة لمدة ساعة كاملة لجمهور لا يقل عن 20 شخصًا، وذلك لمحاولة تسجيل الرقم القياسي وجعله رسميًا، وبالفعل ذهب إلى ملهى هونج كونج الليلي "Bungalow"، حيث كان برفقة يرفه عن الجماهير المتحمسة بساعة من موسيقى الرقص الكلاسيكية.

حصل حامل الرقم القياسي السابق المعروف باسم `` DJ Arch Junior '' على اللقب عندما كان يبلغ من العمر 5 سنوات و 38 يومًا في عام 2017 في جوهانسبرج ، جنوب إفريقيا.

ولد آرتشي صاحب الذي يأمل بتحطيم الرقم القياسي الجديد في دبي لكنه انتقل مؤخرًا مع عائلته إلى هونج كونج، وكان الطفل الصغير الموهوب يلعب دور دي جي منذ أن كان في الثانية من عمره ، واكتشف موهبته لأول مرة بعد مشاهدة والده جون نوربيري وهو يتدرب على أجهزته الخاصة في منزلهم.

منذ ذلك الحين ترك الدي جي انطباعًا كبيرًا في صناعة الموسيقى ، حيث كان يلعب في المهرجانات بما في ذلك بومتاون في هامبشاير وكلوكينفلاج في هونج كونج ، بالإضافة إلى الأداء مع ثنائي الأدغال الشهير، راجا توينز.

كان أكبر أداء له حتى الآن في مهرجان Raver Tots في إسيكس ، حيث حضره 7000 شخص.

يستمتع أرتشي بتطوير مهاراته ويتعلم دائمًا حيلًا جديدة من والده ، مع ما يقرب من 20000 متابع على صفحته على إنستجرام بالفعل ، إنه شخص يستحق المشاهدة.