الثلاثاء 25 يونيو 2024

بمهارة مذهلة.. جزار أيرلندي يصنع 70 إصبعًا من السجق في دقيقة (فيديو)

الجزار باري جون كرو

الهلال لايت 1-9-2021 | 12:48

مى كامل

الجزار باري جون كرو من كافان، في أيرلندا ، يعتبر صانع سجق بارع، لقد جعلته مهاراته السريعة في ربط السجق واستطاع أن يجعل له مكانًا في كتاب جينيس للأرقام القياسية ، وحقق اللقب في السجق المصنوع من دقيقة واحدة حيث قام في تلك الدقيقة بصنع 78 اصبعا من السجق ، وذلك في محاولة في Big Week on the Farm في أبريل 2017.

وحسب وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فإنه منذ كان يبلغ من العمر 10 سنوات ، كان باري يصنع السجق في محل الجزار الخاص بوالده ، Crowe's Quality Meats ، والذي ظل عبارة عن شراكة عائلية لأكثر من 40 عامًا.

لقد أتى تفانيه منذ صغره ثماره ، وفاز بجوائز لمهاراته منذ أن كان في الثالثة عشرة من عمره.

لا يقتصر الأمر على صناعة السجق التي يجيدها باري أيضًا، فهو مسؤول أيضًا عن إنشاء مجموعة متنوعة من السجق ذات النكهات الفريدة والحائزة على جوائز من المطاعم الشهيرة، فهو يصنع السجق بالكاري كما أنه أيضًا يضع مع السجق رقائق من الشوكولاتة.

ومع ذلك ، فإن مواهب باري في صنع السجق لم تأت بشكل سهل، ويتذكر "اليوم الأول لمحاولة عمل ربط السجق كان يومًا حافلًا بالأحداث".

"إنه ليس شيئًا ستكتسبه بين عشية وضحاها ، هناك مهارة يجب أن تتعلمها ، ولقد استغرق الأمر الكثير من التجربة والخطأ ، لكنه كان ممتعًا جدًا".

كان الدعم من عائلته ، وخاصة والده ، هو الذي دفع باري إلى ذلك، وكان أكبر تشجيع من والدي ووالدتي.

"كنت أذهب إلي متجر الجزارة بعد المدرسة كل يوم ، وفي عطلات نهاية الأسبوع ، والعطلات المدرسية".

بالإضافة إلى والدي باري ، يعمل شقيقه أيضًا في المتجر ، ويبدو أن ابن أخيه ، كيلين ، وابنه كالوم ، قد يكملان هذا التقليد.

يمكن رؤية الرابطة العائلية القوية التي تم بناء الشركة عليها في محاولة باري القياسية ، حيث اجتمع جميع أفراد عائلته لمشاهدته وتشجيعه .

بعد أن شعر أنه يمكن أن يتفوق على الرقم القياسي السابق البالغ 60 ، بالفعل تمكن من صنع 78 اصبع من السجق .