الثلاثاء 14 مايو 2024

«الإنس والنمس» يتصدر أعلى إيرادات و «مش أنا» بالمرتبة الأخيرة

فيلم الانس والنمس

فن1-9-2021 | 13:33

هنادي محمود

تصدر فيلم "الإنس والنمس" للنجم محمد هنيدي، إيرادات شباك التذاكر أمس الثلاثاء، بنحو 524 ألفا و943 جنيهًا، والفيلم من  بطولة : محمد هنيدي، منة شلبي، وصابرين، عمرو عبد الجليل، و فؤاد، وسليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج شريف عرفة.

فيلم 200 جنيه

وجاء فيلم "200 جنيه" في المرتبة الثانية، من حيث الإيرادات وحقق 284 الفا و140 جنيه، والفيلم من بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، غادة عادل، صابرين، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

فيلم موسي

وجاء فيلم "موسي" في المرتبة الثالثة، وبلغت إيراداته 267 الفا و852 جنيه، الفيلم من بطولة بطولة إياد نصّار، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، صلاح عبد الله، سارة الشامي، والعمل من إخراج وتأليف بيتر ميمي.

فيلم العارف

وجاء فيلم "العارف" في المرتبة الرابعة، وبلغت إيراداته 211 الفا و699 جنيه، الفيلم من بطولة  أحمد عز وأحمد فهمي، ومن تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج أحمد علاء الديب.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون

وجاء فيلم "البعض لا يذهب للمأذون"، في المرتبة الخامسة من حيث الايرادات، التي بلغت 83 الفا و590 جنيها، والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، ودينا الشربيني، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

فيلم مش أنا

وجاء فيلم "مش انا" في المرتبة السادسة والاخيرة، حيث حقق إيرادات بلغت 54 الف و244 جنيها، الفيلم من بطولة تامر حسني، سوسن بدر، ماجد الكدواني، حلا شيحة.

Dr.Radwa
Egypt Air