الأحد 19 مايو 2024

بطلة منتخب الميني فوتبول: حصلت على دعم كبير من أسرتي

منتخب مصر للميني فوتبول

ملاعب الهلال1-9-2021 | 15:00

أشرقت حفني

قالت اللاعبة سمر محمد، بطلة منتخب مصر لكرة الميني فوتبول، إن البنات في السابق لم يكن لهم دعم في لعب كرة القدم وكان البعض ينظر لهم بنظرات أقل، معلقة: "بس بردو كنت بلعب في الشارع".

وأضافت بطلة منتخب مصر لكرة الميني فوتبول، خلال استضافتها ببرنامج شباب من مصر، مع الإعلامي خالد ناجح، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، أنها بدأت مسيرتها الرياضية من نادي الداخلية وتنقلت في أكثر من نادي وأنها حصلت على دعم كبير من أسرتها ولم يعترضوا طريقها.

وأوضحت أنه تم اختيارها للمنتخب بعد رؤية رئيس الاتحاد لها وهي تلعب وتم اختيارها للانضمام للمنتخب الوطني ومنذ ذلك الوقت انضمت للمعسكرات التأهيلية إلى أن لعبوا بطولة العالم بأوكرانيا وحصل المنتخب الوطني على المركز الرابع.

ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من 30 عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت عبد السلام شمروخ، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الاثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.

ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.