السبت 1 يونيو 2024

غدًا.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا غنائيا فى جدة

شيرين عبد الوهاب

فن1-9-2021 | 16:03

ميرنا عادل أديب

وصلت المطربة شيرين عبد الوهاب، إلى  السعودية، لإقامة حفل غنائيً، على مسرح "سوبر دوم" بجدة، غدًا الخميس.

ويعد هذا الحفل عودة بعد غياب دام طويلاً عن تقديم حفلات في المدينة السعودية المطلة على البحر الأحمر.

يذكر أن  "عبد الوهاب" وجهت رسالة شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي،  مؤخرًا على دعوتها لحضور احتفالية المؤتمر الأول من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي، وعبرت عن سعادتها بالغناء في الاحتفالية أمام الرئيس.

 

حيث كتبت شيرين، على حسابها في "تويتر": "اتشرفت أني غنيت قدام سيادتك، وشاركت في حدث عظيم، إن شاء الله، لأول مرة هيرفع عن ملايين من أهلنا المعاناة، ويوصلهم لحياة كريمة يستحقوها، ربنا يخليك ويحفظك لمصر ولينا، وذكرك لربنا في كل خطابات سيادتك، بجد حاجة من أجمل وأغلى ما أسمع، وأكثر شيء بيطمني على بلدي، شكرًا سيادة الرئيس".

 

كما حرصت "عبد الوهاب" في حفل مبادرة "حياة كريمة"، على تقديم التحية العسكرية للرئيس السيسي، قبل تقديمها لأغنية وطنية عرفت باسم "الحكاية"، لاقت تفاعلاً كبيرًا من الحاضرين في استاد القاهرة.

 

وتقول كلمات الأغنية: "مصر دايما لما تنوي قادرة تعمل معجزات في التاريخ دور تلاقي عنها مكتوب حكايات، بالعزيمة والإرادة كل يوم في إنجازات.. الحكاية كلها إننا نقدر".

 

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المؤتمر الأول للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، حيث أكد الرئيس في كلمته خلال الحفل، الذي حضره الآلاف من المواطنين باستاد القاهرة، أن المواطن المصري كان هو بطل برنامج الإصلاح الاقتصادي.